فادي حداد ينهار بعد ردة فعل جورج وسوف على كليب “يا عالزمن”

يواصل سلطان الطرب جورج وسوف تحقيق النجاح الكبير بأغنيته الجديدة “ياه عالزمن”، وذلك بعدما حقق الفيديوكليب بظرف أربعة أيام أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة على قناة شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز الرسمية عبر موقع يوتيوب.

مخرج الكليب فادي حداد تحدث مطولاً حول العمل الذي يحصد نجاحًا كبيرًا منذ اصداره وأكد في مقابلة مع “انسايدر بالعربي” أن لديه ضعف على سلطان الطرب جورج وسوف منذ إن كان مديرًا للتصوير عمل معه، فهو من الأصوات الرائعة والناس الثقيلة ويتمتع بجماهيرية كبيرة، مؤكدًا أنه على المستوى الشخصي يحبه كثيرًا.

واعترف “حداد” أن الكليب أخذ معه وقتًا طويلاً لتنفيذه وذلك لأجل أن يقدّم عملاً يليق بسلطان الطرب.

وأطلق حداد على الفيديوكليب تسمية “عمل للتاريخ” لأنه عمل عليه على مدار أكثر من شهرين ثم أبصر النور دون أي خطأ. وتابع ان الكليب يتضمن ثقلاً فنيًا فكل مشهد بالنسبة له نُفذ بطريقة مختلفة وله أبعاد سينمائية مهمة جدًا.

كليب “ياه عالزمن” الذي تم تصويره بعدة أماكن في لبنان منها مطار بيروت، مدينة البترون، اضافة الى بناء استديو خاص لتصوير العمل، عن هذا الموضوع كشف فادي حداد أن الاستديو تم بنائه على مساحة 1500م وكل قطعة فيه ترمز الى تاريخ معيّن اضافة الى الاجواء المحيطة بأبو وديع مع اللون الذهبي. ووصف فادي حداد سلطان الطرب بـ godfather للفن أو “عراب للفن” هذا الكليب يليق بالفن وبإسم ابو وديع، كاشفًا عن تلقيه رسائل عديدة للإستفسار عن هذا المكان.

وأكد فادي حداد أنه لم يرضى بالاتفاق مع شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز أن يمر العمل مرور الكرام بل عملا على تقديم فيديوكليب للتاريخ. الديكور تم تنفيذه بحب وتعب ليحصد هذه النتيجة الجيدة كما ان الجمهور شاهد صورة جديدة والكليب حصد نجاحاً منذ اليوم الأول وهذا اقل شيء اقدمه لأبو وديع.

استخدم فادي حداد أحدث التقنيات خلال التصوير والمونتاج والمؤثرات الخاصة والغرافيكس والالوان. وشكر “حداد” رجل الاعمال فهد الزاهد ولايف ستايلز ستوديوز لأنهما وضعا ميزانية ضخمة استطاع من خلالها تنفيذ المشروع وأبو وديع كان متجاوبًا خلال التصوير.

وكشف حداد أن الوسوف شعر بسعادة ورضى رغم ساعات التصوير الطويلة خاصة بعدما لمس احترافية خلال التنفيذ وهذا ما دفعه ليعطي من قلبه خلال التصوير.

وشدد فادي حداد ان ابو وديع حالة كبيرة جدًا في العالم العربي وخلال تصوير الكليب مازح كل فريق العمل بخفة دمه.

وعن اللحظة التي لا يمكن ان ينساها خلال التصوير هي ردة فعل الوسوف عندما شاهد الكليب لأول مرة حيث كشف حداد أنه لم يطلب تغيير أي لقطة لكن في البداية مازحه وصرخ بوجهه ان الكليب لم يعجبه هنا انهار الحداد لكن الوسوف تابع وقال “هيدا احلى كليب ويسلم ايديكم”.

الجدير ذكره أن الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات احمد المالكي، الحان مصطفي شكري، توزيع احمد امين، تسجيل صوت استديو هادي شرارة/م. ايلي بربر، ميكس وماستر هاني محروس. وقد حققت ثلاثة ملايين مشاهدة في أربعة أيام. عن هذا النجاح كتبت صفحة لايف ستايلز ستوديوز على تويتر: “حققت أغنية سلطان الطرب جورج وسوف “ياه عالزمن” أكثر من 3 مليون مشاهدة في أربعة أيام من صدورها عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب.. كلمة شكراً قليلة على محبتكم ومتابعتكم”.

بصراحة

Leave A Reply