ماذا قال إبراهيموفيتش عن قدوم جيرو لميلان ؟

رحب زلاتان إبراهيموفيتش بقرب انضمام أوليفييه جيرو إلى ميلان، وسط حديث عن انضمام المهاجم الفرنسي إلى عملاق الدوري الإيطالي، لكن السويدي أشار إلى أنه لن يكون هناك سوى “إله واحد” في سان سيرو.

وظل إبراهيموفيتش مشرقًا في ميلان رغم تقدمه في العمر، حيث قاد الرسونيري لتحقيق الذي طال انتظاره والعودة للمسابقة الأوروبية الكبرى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات

وفي حديثه إلى جازيتا ديلو سبورت، قال إبراهيموفيتش: “كلما زاد عدد اللاعبين رفيعي المستوى الذي يمكننا الحصول عليهم، كان ذلك أفضل. يتمتع جيرو بخبرة كبيرة وليس لدينا العديد من اللاعبين الذين فازوا بالألقاب. وإذا جاء فهو مرحب به”.

“أيضًا لأن هذه مجموعة مفيدة جدًا وتريد التعلم والتطور، وهي مجموعة جيدة”>

وتابع “هل أنا أناني؟ يجب أن أكون ، هناك الكثير من الملوك ولكن هناك إله واحد فقط وهو أنا. ولكن بدون زملائي في الفريق لن أحقق أي شيء وأعرف ذلك.

“كرة القدم جعلتني ألتقي بالناس وأسافر وأختبر ثقافات مختلفة. أعطتني الحياة التي أعيشها. ماذا أعطيت؟ المهاجم الأكثر اكتمالاً في العالم.”

أثناء فتح الباب أمام جيرو للانضمام إليه في ميلان، أصيب إبراهيموفيتش بخيبة أمل لأن جيانلويجي دوناروما اقترب من الرحيل.

الدولي الإيطالي، الذي خاض 251 مباراة مع الروسونيري على الرغم من كونه 22 عامًا فقط ، يغادر في نهاية عقده وارتبط اسمه بأندية برشلونة وباريس سان جيرمان.

وقال إبراهيموفيتش “هل أنا آسف؟ كثيرا. لقد سألتني إذا كان اللاعبون يكسبون الكثير، والآن أطرح سؤالا: ما هي قيمة دوناروما؟”.

“نشأ في ميلان، وكان يمكن أن يكون حارس مرمى الفريق لمدة 20 عامًا – ربما ليس 20 لأنه ليس إبرا – لكنه الأقوى في العالم.

وتابع “كان يمكن أن يصبح سيد ميلان ، مثل باولو مالديني. ما هي القيمة التي يمكن أن يعطيها لمالديني؟ لا يوجد مقياس”.

واستطرد “ما الذي يربح أكثر من اللازم؟ كل شخص لديه قيمة، يعتمد ذلك على مقدار ما تحتاجه لهذا اللاعب. يحدد السوق القيمة. إنه مثل سوق الأسهم..لا أعرف ما إذا كان جيجيو دوناروما سيرحل بالفعل أم لا..تحتاج رقصة التانجو لشخصين..لكني أود أن أدعوه للبقاء في ميلان حتى النهاية”.

وعن التنافس في الموسم القادم في الدوري الإيطالي قال “ستكون بطولة جميلة..سيكون علينا القتال مع أتالانتا وإنتر ويوفنتوس ونابولي..سأحاول الفوز بالبطولة مرة أخرى وزملائي معي”.

Leave A Reply