سان جيرمان يرد على اهتمام ريال مدريد ببوتشيتينو

شدد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، على رضا إدارة النادي الفرنسي عن عمل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو رغم كل ما يشاع عن وجود خلافات بين الطرفين.

وكانت التقارير الأخيرة الواردة من الصحف الفرنسية قد كشفت أن بوتشيتينو لا يشعر بالسعادة حاليًا في ملعب حديقة الأمراء ويود المغادرة، وسط اهتمام من قبل فريقه السابق توتنهام وكذلك ريال مدريد.

وأرجعت التقارير أسباب عدم سعادة المدرب الأرجنتيني إلى اختلاف في وجهات النظر بينه وبين ليوناردو نفسه، في أمر شبيه لما حدث من قبل مع مدرب تشيلسي الحالي توماس توخيل إلى أن تمت إقالة المدرب الألماني وتنصيب البوتش خليفة له في يناير الماضي.

بدوره، رد ليوناردو في تصريحات صحفية عند سؤاله حول مستقبله بوتشيتينو وقال بوضوح شديد “ماوريسيو بوتشيتينو لديه عقد هنا لمدة عامين، ونحن سعداء للغاية به”.

أول مواسم بوتشيتينو مع بي آس جي لم تكن مثالية، حيث خسر العملاق الباريسي لقب الدوري الفرنسي لصالح ليل، مع خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

واكتفى لاعب إسبانيول التاريخي بتحقيق كأس فرنسا على حساب موناكو وكذلك كأس السوبر على حساب مارسيليا فقط.

الساعات الأخيرة شهدت تأكيدات ضخمة بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع بوتشيتينو بأي ثمن في ظل قناعته بأنه الأفضل على الإطلاق لخلافة زين الدين زيدان في سانتياجو برنابيو.

هذا يتزامن مع الأنباء الواردة من إنجلترا عن أن بوتشيتينو توصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة دانييل ليفي على العودة إلى توتنهام مجددًا.

يشار إلى أن الصحف الفرنسية كشفت أن إدارة باريس لن تقبل برحيل بوتشيتينو قبل نهاية عقده في صيف 2022 إلا إذا دفع مبلغًا يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو.

Leave A Reply