80 مليون يورو الإنتر يطلب لبيع حكيمي

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية عن القيمة التي حددتها إدارة إنتر للموافقة على بيع أشرف حكيمي إلى أي من المهتمين به خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت التقارير الصحفية الأخيرة قد ربطت الدولي المغربي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، وسط أحاديث أن النادي الفرنسي قام بعرض 60 مليون يورو بالفعل على إدارة النيراتزوري من أجل حكيمي.

غير أن ما تحدثت عنه كورييري ديلو سبورت هو أن الإدارة الصينية المالكة للإنتر حددت 80 مليون يورو كقيمة موافقتها على بيع أسد الأطلس.

هذا المبلغ ينهي على اهتمام نادٍ آخر بضم حكيمي، وهو بايرن ميونخ، الذي كان من أشد المهتمين بنجم دورتموند السابق لكنه الآن يبتعد تمامًا في ظل تأكيدات الإدارة البافارية بعدم وجود أموال كافية لإتمام صفقات بهذه الضخامة.

أما باريس سان جيرمان فلا يعرف ماذا سيكون موقفه من الرقم الجديد الموضوع من قبل إدارة إنتر، وإن ظل دعم الجبهة اليمنى مطلبًا أساسيًا بالنسبة للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

إن تم انتقال حكيمي إلى أي نادٍ سواء باريس أو غيره نظير 80 مليون يورو، فسيكون هكذا اللاعب العربي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وتعتبر صفقة انتقال رياض محرز من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 هي الأغلى للاعب عربي في التاريخ، إذ دفع نادي بيب جوارديولا 68 مليون يورو من أجل الدولي الجزائري.

أما ثاني أكبر الصفقات  فمن نصيب انتقال محمد صلاح من روما إلى ليفربول بـ42 مليون يورو، ثم يأتي حكيمي من ريال مدريد إلى إنتر ثالثًا نظير 40 مليون يورو.

يشار إلى أن حكيمي كان قد أعلن في وقت سابق عدم نيته مغادرة إنتر، إلا أن رحيل المدرب أنطونيو كونتي والمعاناة الاقتصادية في ملعب سان سيرو قد تعجل بتغيير هذا القرار.

Leave A Reply