توخيل بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا: اختلاف كبير بين تشيلسي وباريس!

أبدى مدرب تشيلسي توماس توخيل سعادته الكبيرة بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، فيما كشف أن نهائي هذه النسخة كان مختلفًا عن نهائي النسخة الماضية مع باريس سان جيرمان.

توخيل تمكن من قيادة تشيلسي للفوز بهدف نظيف على مانشستر سيتي والتتويج بذات الأذنين، فيما فشل العام الماضي قي قيادة باريس سان جيرمان بعد خسارة النهائي من بايرن ميونخ بهدف نظيف أيضًا.

المدرب الألماني في حديث بعد نهاية المباراة قال للصحافة “مشاركة المشاعر مع الجميع هو أمر لا يصدق، لقد فعلناها، حقًا لا أعرف ما أشعر به الآن”.

كما أضاف توخيل “لقد كنت ممتنًا جدًا لخوضي النهائي الثاني في دوري الأبطال، شعرت هذه المرة بالاختلاف، بطريقة ما كان يمكنك الشعور بأن الأمر يقترب”.

وتابع توخيل تصريحاته السعيدة “كان اللاعبون مصممون على الفوز بهذا، شجعنا الجميع على التقدم والخروج، أردنا أن نكون حجر عثرة أمام مانشستر سيتي”.

وأتم “تشجعينا للاعبين كان بهدف التقدم وأن يكونوا أكثر شجاعة ويصنعون المزيد من الهجمات المرتدة، كانت مباراة بدنية صعبة وكان علينا أن نساعد بعضنا البعض”.

يشار إلى أن هذا هو الانتصار الثالث على التوالي في مدة أقل من شهر لتوماس توخيل على مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، بعد الفوز عليهم في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز.

Leave A Reply