غوارديولا يُكابر: لم أفعل سوى الصواب.. قد نعود هنا يومًا ما!

رفض مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لوم نفسه حول الطريقة التي خاض بها فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، وشدد على أنه اتخذ القرارات التي يراها صحيحة قبل المباراة.

وكان جوارديولا قد فاجأ الجميع بعدم الاعتماد على فيرناندينيو أو رودري للمرة الأولى هذا الموسم، وفي نهاية المطاف لم يكن سيتي مقنعًا وخسر النهائي أمام تشيلسي بهدف نظيف.

الفيلسوف الإسباني في تصريحات للصحافة بعد المباراة قال “لقد كان موسمًا استثنائيًا بالنسبة لنا، كانت مباراة صعبة وأتيحت لنا الفرص، كنا رائعين في الشوط الثاني”.

كما أضاف “كنا شجعان ولكن لم نتمكن من استغلال الفرص بالشكل المناسب، وقد كان المنافس قويًا. ربما نعود إلى النهائي مرة أخرى في المستقبل!”.

وواصل جوارديولا رافضًا لوم نفسه “فعلت ما اعتقدت أنه أفضل قرار (اختيار تشكيلة الفريق). دي بروينه أصيب ولكن هذا يحدث في هذه المسابقة وفي مثل هذا النوع من المباريات، كنا بحاجة إلى الجميع”.

وأتم “الطموح الآن هو الراحة والاستعداد للموسم الجديد، هذه هي المرة الأولى التي نصل فيها إلى هذه المرحلة، آمل أن نكون هنا مرة أخرى في المستقبل”.

يشار إلى أن هذا هو النهائي الثاني الذي يخسره جوارديولا في مسيرته التدريبية خلال خوضه لـ22 نهائيًا آخر، حيث كان جوزيه مورينيو صاحب الامتياز الوحيد بإسقاط الفيلسوف في نهائي كأس ملك إسبانيا 2011.

الجدير بالذكر أن جوارديولا حقق لمانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بجانب لقب كأس كاراباو، مع الهزيمة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من تشيلسي، والآن خسارة ذات الأذنين من الخصم نفسه.

Leave A Reply