المحرق يهزم الأنصار.. وينتظر هدية السلط

تغلب المحرق البحريني على الأنصار اللبناني، بنتيجة (3-1)، اليوم الخميس، على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

ورفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد الأنصار عند 3 نقاط.

وينتظر المحرق نتيجة لقاء السلط الأردني وبلاطة الفلسطيني، حيث يحتاج لفوز السلط أو تعادله من أجل حسم التأهل كأول عن المجموعة.

وبدأ الأنصار خطورته عبر تسديدة من حسن معتوق أنقذها حارس المحرق، ثم أنقذ نزيه أسعد كرة خطيرة لصالح المحرق حين سدد أحمد الشروقي كرة قوية في الدقيقة (6).

وسدد عبد الوهاب المالود كرة قوية مرت بجوار مرمى الحارس نزيه أسعد، ثم افتتح الأنصار التسجيل عبر حسن معتوق عقب مرور ناجح ثم سدد في شباك المحرق.

فرحة الأنصار لم تدم طويلا خصوصا بعد تعرض نجمه حسن معتوق للإصابة في الدقيقة (26)، ثم سجل المحرق هدف التعادل عبر أحمد سند بعد تمريرة من أحمد الشروقي.

وأضاف المحرق الهدف الثاني في الدقيقة (44) عبر تسديدة من إسماعيل عبد اللطيف، سكنت سقف المرمى للحارس الأنصاري نزيه أسعد، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق (2-1).

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول المحرق تسجيل هدف ثالث عبر أحمد الشروقي لكن تسديدته أنقذها نزيه أسعد، ثم تعرض الشروقي للإصابة استدعت استبداله بعبد الله الحايكي.

وسجل تياجو دو برادو الهدف الثالث للمحرق في الدقيقة (81) بعد تمريرة حاسمة من عبد الوهاب المالود، ثم حاول الأنصار تقليص الفارق عبر تسديدة من حسن قعفراني أنقذها الحارس البحريني ببراعة.

Leave A Reply