الأحد, يونيو 16
Banner

نجم مسلسل Squid Game يكشف موعد عرض الجزء الثاني (فيديو)

حصد مسلسل “Squid Game” – لعبة الحبار، شهرة واسعة ومشاهدة ضخمة على منصة نيتفليكس، ورُشح لعدة جوائز الإيمي، والآن عشاق المسلسل على موعد مع المزيد من الإثارة والتشويق، بعد كشف بطل العمل “لي جونغ جاي” عن موعد إصدار الجزء الثاني.

موعد عرض الجزء الثاني من لعبة الحبار

أشعل النجم لي جونغ جاي حماس الجمهور بعد إعلانه أن الموسم الثاني المنتظر بشدة سيصدر في ديسمبر المقبل، ومع هذا الإعلان، تتجدد التوقعات وتزداد الحماسة لمتابعة الأحداث المثيرة التي ستقدمها الحلقات الجديدة.

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول موعد عرض الموسم الثاني، والتي أثارت ترقب الجماهير الشديد؛ وبعد أن تحدث لي جونغ جاي عن الموعد المحدد، باتت الآمال معلقة على ما ستقدمه الحلقات القادمة من إثارة وتشويق.

ومع ذلك، بقيت التفاصيل الرئيسية حول أحداث الموسم الثاني سرية، حيث أكد الممثل أنه لن يكشف عن تفاصيل تخص القصة، وينتظر الجمهور الإعلان الرسمي من شركة نيتفليكس بشأن تاريخ العرض. يستمر الجمهور في الترقب المتزايد والحماس لمتابعة مغامرات اللاعبين في عالم “سكويد جيم”.

النجم لي جونغ جاي في لقطة من مسلسل لعبة الحبار- المصدر: حساب الفنان عبر instagram

يذكر أن مسلسل “سكويد جيم” حقق نجاحًا كبيرًا على منصة نيتفليكس، وحصد العديد من الجوائز، وهو المسلسل الأكثر مشاهدة حتى الآن على المنصة. وترشح لـ 14 جائزة إيمي وفاز بستة منها، بما في ذلك جائزة متميزة للإخراج. ويتبقى للمشاهدين الانتظار لتكشف نيتفليكس عن المزيد من التفاصيل والتحديثات.

قبل ظهوره في الموسم الثاني من “سكويد جيم”، سيُشاهد لي جونغ جاي على الشاشة الصغيرة في المسلسل الأمريكي المرتقب “ذا أكولايت” من سلسلة حرب النجوم، والمتوقع طرحه في يونيو 2024. يشارك في بطولة المسلسل أماندلا ستينبرغ، ماني جاسينتو، دافني كين، وجودي تيرنر-سميث، ويضم المسلسل 8 حلقات، تعرض على منصة ديزني+.

Follow Us: 

 

Leave A Reply