دي ليخت “نادم” على رفض برشلونة ويسعى لترك يوفنتوس من أجله!

راود مدافع يوفنتوس ماتيس دي ليخت شعور بالندم على رفضه الانتقال إلى برشلونة وتفضيله البيانكونيري، ويبدو أنه يعقد النية على محاولة الوصول إلى كامب نو في الفترة المقبلة.

وبعدما تألق دي ليخت مع أياكس وبرز كأحد أفضل المدافعين الشباب في العالم، حاول برشلونة بشتى السبل التعاقد معه، لكن اللاعب رغبته في النهاية حسمت الأمر ووصل إلى يوفنتوس.

القناة الثالثة الكتالونية زعمت في تقرير لها أن دي ليخت الآن يشعر بالندم على اتخاذ هذه الخطوة، وأنه يشعر بعدم الراحة حاليًا في مدينة تورينو ويرسل رسائل مفادها رغبته الجمة في مغادرة يوفنتوس.

ليس هذا فحسب، بل إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيرحب الآن بأن يصل إلى برشلونة في أعقاب إدراكه “لخطأ” تفضيل يوفنتوس منذ البداية على النادي الكتالوني.

وكان ضمان المشاركة أساسيًا هو السبب الرئيسي لتفضيل دي ليخت الانضمام إلى يوفنتوس لا برشلونة، حيث اقتنع اللاعب بأن لا فرصة له في وجود جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وصامويل أومتيتي آنذاك.

هذا إلى جانب أن يوفنتوس وفّر لدي ليخت راتبًا ممتازًا أكبر من الذي عرض عليه من قبل إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، وهو 8 ملايين يورو بعد الضرائب.

الآن يبدو أن ضمان مكانة أساسية في دفاعات برشلونة أمر سهل للغاية في ظل كثرة إصابات بيكيه وتراجع مرعب في مستوى لونجليه مع اقتراب رحيل أومتيتي، لذلك فلا يوجد منافس فعلي في قلب الدفاع سوى الشاب الواعد رونالد آراوخو.

لكن في الوقت نفسه، ووفقًا لما تؤكده الصحف الإيطالية فإن إدارة يوفنتوس تضع دي ليخت ضمن قائمة من اللاعبين غير القابلين للمساس في الصيف، وهكذا تبدو فكرة رحيله أقرب إلى الاستحالة أيضًا.

يشار إلى أن وكيل دي ليخت هو مينو رايولا، والذي يتمتع بعلاقة قوية مع رئيس برشلونة جوان لابورتا.

Leave A Reply