دييجو سيميوني قبل مواجهة الحسم: سنضحي بأرواحنا من أجل الفوز على بلد الوليد

شدّد مدرب فريق أتلتيكو مدريد “دييجو سيميوني” على أنه مع تبقي مباراة واحدة على حسم لقب الدوري الإسباني، يبقى كل شيء ممكن، في إشارة لمواجهة فريقه المقررة اليوم السبت أمام بلد الوليد.

وسيتوج “الروخي بلانكوس” بالبطولة الغائبة منذ عام 2013، حال فاز بالمباراة أو تعادل شرط سقوط ريال مدريد في فخ التعادل هو الآخر أمام فياريال.

وفي مؤتمر صحفي يوم الجمعة عشية المباراة الحاسمة التي سيخوضها الآتليتي خارج الأرض، أكد سيميوني أنه سواء فريقه أو بلد الوليد “سيقاتلا بحياتهما من أجل تحقيق أهدافهما”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “نعلم أنه دائما مع تبقي مباراة واحدة كل شيء ممكن، ستكون مواجهة نهائي يبحث فيها كل فريق عن أهداف مختلفة، لكنها شديدة الأهمية والفريقان سيقاتلان بحياتهما لتحقيق هذا الهدف”.

وردًا على سؤاله حول الجانب الذهني للفريق وهو بصدد مواجهة مباراة ستكون مليئة بالضغوط كونها حاسمة للتتويج بالليجا أو خسارتها، قال مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني: “لقد عملنا كما نعمل كل أسبوع وسنذهب لخوض المباراة كالمعتاد”.

وستقام مباراة ريال مدريد أمام فياريال في نفس التوقيت يوم السبت، على ملعب “لا سيراميكا” لكن في حالة فوز أتلتيكو مدريد لن تهم نتيجة الملكي في شيء، حيث يتفوق الهنود الحمر بنقطتين عن الملكي.

Leave A Reply