زوجة ميسي تتحول إلى أبرز أعداء برشلونة

يواصل نادي برشلونة مساعيه من أجل الحفاظ على النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي تعاقده مع النادي الكتالوني بشكل رسمي بنهاية يونيو المقبل.

ويحق لميسي التعاقد مع أي نادٍ آخر دون الحصول على موافقة برشلونة، مع الانتقال بداية من الصيف الجاري.

أسرة ميسي ترعب برشلونة

بحسب صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية فإن ميسي يرغب في البقاء في صفوف نادي برشلونة وتمديد تعاقده مع النادي لفترة مقبلة لكن الأزمة تتمثل في أسرة اللاعب الأرجنتيني.

أنتونيولا روكوزو زوجة ميسي وأسرة اللاعب لديهم رغبة في العيش في مدينة باريس الفرنسية واللعب في صفوف باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

عائلة ميسي تضغط عليه من أجل قبول عرض باريس سان جيرمان بسبب رغبتها الشديدة في العيش في مدينة باريس وهو الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير بشكل كبير في إمكانية قبول عرض النادي الفرنسي وتوديع برشلونة.

وتلعب عائلة ميسي دوراً كبيراً في قرارات اللاعب حيث أكد في وقت سابق أنه كان يريد الانتقال لمانشستر سيتي في الصيف الماضي لكن أسرته ضغطت عليه من أجل الاستمرار في برشلونة لموسم آخر.

استمرار البرازيلي نيمار في صفوف باريس سان جيرمان وتمديد العقد مع النادي الفرنسي قد يدفع ميسي للانتقال للعب بجوار صديقه في ملعب بارك دي برينس في الموسم المقبل لا سيما أن نيمار أكد هو الآخر أنه يتمنى أن يأتي ميسي للعب بجواره في حديقة الأمراء.

Leave A Reply