التسريبات أزمة تُطارد سيطرة زيدان

بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في وضع صعب خلال الساعات الأخيرة، فيما يخص السيطرة على غرفة ملابس الميرنجي.

وتسببت التسريبات الأخيرة للاعبين التي تناقلتها وسائل الإعلام، في حالة كبيرة من الجدل، وبالتأكيد لها تأثير كبير على اللاعبين أنفسهم.

زيدان الذي اتسم بقوة سيطرته على غرفة الملابس رغم وجود أسماء كبيرة في السنوات الماضية، يتوجب عليه السيطرة سريعًا على الأمور، في ظل هذه الفترة الصعبة للفريق.

ونسلط خلال التقرير التالي، الضوء على هذه الأزمة التي أصبحت عائقا كبيرًا أمام زيدان:

إيسكو

سخر نجم ريال مدريد من زيدان، أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، وذلك حسبما نقل برنامج “El Partidazo” والذي يُذاع عبر قناة “Movistar” الإسبانية.

وقال إيسكو أثناء وجوده على مقاعد البدلاء: “إذا كان عليه أن يستبدلني (يقصد زيدان)، فإنه يقوم بإخراجي في الدقيقة 50 أو 60 من المباراة، وأحيانًا بين الشوطين”.

وأضاف إيسكو صاحب الـ28 عاما: “إذا كان عليه السماح لي بالدخول للملعب، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة 80”.

وظل إيسكو على مقاعد البدلاء ولم يعتمد عليه زيدان في الكلاسيكو، ولا حتى في المباراة الأخيرة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بدوري الأبطال، ودفع لأول مرة بهازارد العائد من الإصابة.

بنزيما وفينيسيوس

بعد واقعة إيسكو بأيام، خرج الفريق بتعادل مُثير أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطال، بنتيجة (2-2)، ليحصد الميرنجي أول نقطة له في المجموعة التي يتذيل ترتيبها.

ونُشر فيديو للفرنسي كريم بنزيما مع مواطنه فيرلاند ميندي، في نفق غرف خلع الملابس داخل ستاد بوروسيا بارك.

ورصدت العدسات بنزيما، أثناء انتقاد أداء فينيسيوس باللغة الفرنسية، حيث قال: “إنه يلعب بشكل سيئ جدًا، يا أخي، لا تمرر إليه. إنه يلعب ضدنا”.

وعلى الرغم من أن فينيسيوس دائمًا يتغنى بقدرات بنزيما، وأنه من أفضل المهاجمين في العالم، لكن بالتأكيد الواقعة سيكون لها تأثير.

وأفادت تقارير مؤخرًا، أن فينيسيوس لا يكترث بما حدث ولم يُعطي أهمية لكلمات بنزيما، ويرى أنها من الأمور المعتادة في كرة القدم.

فترة صعبة

رغم فوز ريال مدريد في الكلاسيكو الذي عدل قليلا من وضعه بعد الهزيمتين أمام قادش وشاختار، لكن تبقى الأمور صعبة في دوري الأبطال، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في مجموعته.

وينتظر زيدان ورجاله مواجهتين من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضمان التأهل وعبور دور المجموعات، بخلاف مواجهات أخرى صعبة في الليجا ضد فالنسيا وفياريال.

ومع ضيق الوقت وضغط المباريات سيتوجب على زيدان إنهاء هذه الأزمات في غرفة الملابس، والحفاظ على تركيز جميع اللاعبين لتخطي هذه الفترة الصعبة، وإلا سيحدث ما لا يُحمد عقباه.

 

كورة

Comments are closed.