لاوتارو مارتينيز يتشاجر علنًا مع كونتي!

نشب خلاف بين لاوتارو مارتينيز ومدربه أنطونيو كونتي خلال مباراة إنتر وروما الأخيرة، والتي انتهت بفوز النيراتزوري بثلاثة أهداف لهدف.

وكان مارتينيز قد حلّ بديلًا لأليكسس سانشيز في الدقيقة 35 من الشوط الأول على إثر إصابة الدولي التشيلي، قبل أن يستبدله كونتي مجددًا في الدقيقة 77 لصالح أندريا بينامونتي.

رد فعل لاوتارو كان غاضبًا للغاية، حيث قام بركل زجاجة ماء وخلع قميص إنتر ورميه بعنف شديد، ليلاحظ كونتي ما حدث ويوجه له عبارات عنيفة جدًا وغاضبة للغاية.

هذه العبارات كانت “احترم نفسك! أنت غاضب مِن مَن؟ لا تتصرف هكذا مرة أخرى!”.

هذا التصرف يطرح الكثير من الأسئلة حيال مستقبل الدولي الأرجنتيني في سان سيرو، خصوصًا ومع الأنباء التي تم تداولها في الساعات الماضية عن اهتمام برشلونة بجلبه إلى كامب نو.

وخرج مساعد كونتي في تدريب إنتر، كريستيان ستيليني، بتصريحات هامة حول الأمر، حيث قال “هذا شيء حدث لي أيضًا مع كونتي منذ 14 عامًا عندما كنت لاعبًا وهو مدربي”.

وواصل “هذا مثال على العقلية التي نريد أن نراها، حتى لو كانت النتيجة آمنة بالفعل، فإننا نتوقع من جميع اللاعبين بذل أقصى جهد”.

وأتم في هذا الصدد “في تلك اللحظة، لم يكن لاوتارو يلعب بالمستوى الصحيح ونريد لاعبين يتمتعون بالتركيز الكامل دائمًا. عض الأشياء لا تزال على أرض الملعب، كل شيء في الماضي الآن ونتطلع إلى المباراة القادمة”.

لاوتارو مارتينيز خرج بتصريحات في الأيام القليلة الماضية أكد فيها أنه كان على أعتاب الانضمام إلى برشلونة الصيف الماضي لولا الأزمة الاقتصادية الحالكة التي ضربت النادي الكتالوني.

الأنباء في الآونة الأخيرة قالت أن برشلونة أعاد اهتمامه باللاعب الأرجنتيني مجددًا ليكون الخيار الثاني لدعم مركز المهاجم الصريح في حال فشل التعاقد مع إيرلينغ هالاند.

Leave A Reply