مصير ديبالا “الغامض” مع يوفنتوس يحدده دوري الأبطال

يبدو أن مصير باولو ديبالا الغامض رفقة يوفنتوس قد اقترب من الحسم، بفضل النتائج السيئة لفريق السيدة العجوز في موسم 2020/2021.

كان الفريق بقيادة المدرب أندريا بيرلو قد ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد بورتو البرتغالي. كما يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 66 نقطة، متساويًا مع ميلان ونابولي.

وتتنافس خمسة فرق على ثلاثة مراكز في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، مما جعل مصير ديبالا رفقة يوفنتوس متوقف على ذلك التأهل، وفقًا لصحيفة “كوريير ديللو سبورت” الإيطالية.

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد مع ديبالا حتى الآن وقد يضطر إلى بيعه في الصيف لتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.

وتزعم الصحيفة الإيطالية أنه إذا فشل يوفنتوس في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيضطر إلى بيع صانع الألعاب الأرجنتيني للمساعدة في ميزانية النادي.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد شارك مع الفريق في 44 مباراة في موسم 2019/2020، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 8 بجميع المسابقات.

وتم اختياره من قبل رابطة الدوري الإيطالي كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي في موسم 2019/2020، مفضلةً إياه على زمليه كريستيانو رونالدو.

Leave A Reply