رامي عياش يهدد نادين نجيم !!

وصلت “النقيب سما”، التي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في مسلسل “2020”، إلى مرحلة صعبة في مهمتها التي تسعى خلالها لجمع أدلة عن رجل العصابات “صافي”، الذي يجسده النجم قصي خولي، والمتهم بقتل شقيقها “جبران” الذي يجسده الفنان رامي عياش.

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل مقطع فيديو، عبر “تويتر”، لأحد مشاهد المسلسل، تظهر خلاله النقيب سما تصارع الإحباط واليأس اللذين يسيطران عليها، بسبب الصعوبات التي تواجهها ضمن أحداث المسلسل.

ووجهت الشركة المنتجة تساؤلاً إلى المتابعين، قائلة: “هل تستسلم سما، وتتخلّى عن قضيّة جبران بسبب الضغط وصعوبة المهمّة؟”.

من جانبه، رد الفنان رامي عياش الذي جسد شخصية “جبران”، الذي قُتل على يد “صافي” قائد العصابة في الحلقات الأولى من المسلسل، على تساؤل الشركة بشأن تخلي النقيب سما عن جبران، عبر “تويتر” حيث توعد نادين بمحاسبتها شخصياً في حالة استسلامها وتخليها عنه.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة رامي عياش، حيث أكدوا أن سما (نادين نجيم) لن تستلم وستأخذ حق شقيقها، وعلق أحدهم قائلًا: “لا سما دمها حامي بتتعاطف مع حجه لكن لن تنسى شقيقها.. لا مستحيل”، وأضاف آخر: “تركت بصمة كبيرة في المسلسل.. كلنا معك وكلنا نريد أن ننتقم لك”.

وتدور أحداث مسلسل “2020” حول عصابة يقودها في السر قصي خولي، وتقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية “النقيب سما”، وشخصية “الفتاة الشعبية حياة عبدالله”، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

المسلسل من بطولة نادين نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج اللبناني فيليب أسمر.

Leave A Reply