سجن عمرو أديب بطلب من محمد رمضان

رفع الفنان المصري محمد رمضان دعوى قضائية ضد الإعلامي المصري عمرو أديب، حيث اتهمه فيها بالسب والقذف. فهل يستطيع محمد رمضان من أن يسجن عمرو أديب بسبب ما قاله الأخير في برنامجه “الحكاية” عبر “MBC مصر”؟

من المعروف أن محمد رمضان بات الشغل الشاغل في مصر والبلاد العربية بسبب المشاكل التي يقوم بها مع الوسط الفني والإعلامي. وبعد أن رفع الإعلامي المصري دعوة على محمد رمضان، ها هو الأخير يرد له الصاع صاعين بدعوى قضائية، حددت أولى جلساتها في 29 مايو (أيار) للنظر في اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه.

وقد قال الإعلامي عن محمد رمضان: ” اللي فاكرينه موسى طلع فرعون” ووجه له انتقادًا لاذعًا مؤكدًا أن: “الرجل أصبح عدو نفسه”، بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة.

لكن يبدو أن طلب سجن أديب مؤجل حتى هذه اللحظة، لأن محامي محمد رمضان الدكتور أحمد الجندي، قد طلب حتى الآن بتعويض قدرة مائة ألف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، ما قد يسمح له فيما بعد أن يطلب عقوبة أكبر قد تصل إلى سجنه.

يشار إلى أنّ الفنان المصري محمد رمضان احتفل بعد أن تمّ عرض صورته على واجهة برج خليفىة في دبي. إلّا أنّ المفاجأة كانت بتناقل بعض الصّور تحتوي على قبلات وأحضان بينه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز وظهر فيها. هذا، وقد نشر أيضًا فيديو علت فيه صوت القبلات والتّرحيبات. ما أدّى إلى غضب و انتقادات حادّة من قبل المتابعين عبر صفحات وسائل التّواصل الاجتماعي.

العرّاب

Leave A Reply