رونالد كومان يوضح حقيقة مشكلته مع مينجويزا.. ويحذر من فقدان التركيز

أبدى رونالد كومان مدرب برشلونة سعادته عقب الفوز على خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الإسباني.

وقال كومان عقب المباراة:”لقد لعبنا بصورة رائعة طوال الشوط الأول، وتراجع إيقاعنا في الشوط الثاني كما فقدنا التركيز إلى حد ما، لا يجب أن نسمح بحدوث هذه الأشياء وعلينا التعلم منها”.

وأضاف:”قبل هذه المباراة كنا نعلم جيداً أن أمامنا 8 مباريات بمثابة النهائيات، لهذا يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأن نستفيد من الأخطاء السابقة، ركلة جزاء خيتافي كان من الممكن أن تعقد الأمور”.

وكان برشلونة قد تقدم 3-1 في الشوط الأول، قبل أن يتقلص الفارق بركلة جزاء سجلها إينس أونال في الدقيقة 69، لاحقاً حسم رونالد أروخو وأنطوان جريزمان الأمور في الدقيقتين 87 و92″.

أما عن مستقبل نجم الفريق ليونيل ميسي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي قال كومان:”مستقبل ميسي بين يديه. إنه لاعب عظيم ثابت على وتيرة مرتفعة طوال مسيرته ولهذا هو الأفضل ونتمنى استمراره لأطول وقت ممكن”.

وعن موقف الغائبين عثمان ديمبلي ومارتن بريثوايت أكد كومان أن الأول يمكنه أن يكون جاهزاً لخوض مواجهة فياريال القادمة، بينما سيستمر غياب الأخير لبعض الوقت.

وأخيراً عن مناقشته الحادة مع أوسكار مينجويزا والذي تم استبداله ليحل صامويل أومتيتي بدلاً منه قال كومان:”ربما كان الأمر مبالغاً فيه بعض الشيء، وهذا لأنه يحظى بموسم عظيم. على اللاعبين الصغار أن يتعلموا، وتبديله لم يكن بسبب أني غاضب منه”.

وأوضح:”لقد تحدثت مع مينجويزا بعد المباراة ولا توجد أي مشكلة، خروجه كان ليحصل أومتيتي على بعض الدقائق. إذا كان هناك لاعب واحد يحظى بموسم رائع، فهو هذا اللاعب”.

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني و5 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وله مباراة مؤجلة كما له مواجهة ضد أتلتيكو في الثامن من مايو المقبل.

Leave A Reply