توتنهام يعلن رسميًا إقالة مورينيو ولاعب سابق يتولى المهمة مؤقتًا

أعلن نادي توتنهام هوتسبر رسميًا إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطاقمه من تدريب الفريق، اليوم، الاثنين.

وأتى إعلان النادي عبر بيان رسمي، قال فيه: يمكن للنادي أن يعلن اليوم إعفاء جوزيه مورينيو وطاقمه الفني جواو ساكرامنتو ونونو سانتوس وكارلوس لالين وجيوفاني سيرا من مهامهم.

قال رئيس مجلس الإدارة، دانيال ليفي: “لقد كان جوزيه وطاقمه التدريبي معنا خلال بعض الأوقات الأكثر تحديًا لنا كنادي. جوزيه محترف حقيقي أظهر مرونة هائلة خلال الوباء. على المستوى الشخصي ، لقد استمتعت بالعمل مع له ونأسف لأن الأمور لم تسر كما توقعنا كلانا. سيكون دائمًا موضع ترحيب هنا ونود أن نشكره وطاقمه التدريبي على مساهمتهم “.

كما أوضح البيان أن اللاعب السابق للسبيرز “ريان ماسون” سوف يقود تدريبات الفريق بداية من اليوم.

ويواجه توتنهام خطر فقدان أحد مقاعد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي،حيث يحتل المركز السابع من الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 32 مباراة.

ولم يفز الفريق في أخر ثلاث مباريات في الدوري بعد تعادل أمام نيوكاسل ثم خسارة من مانشستر يونايتد قبل أن يتعادل أخيرا مع إيفرتون.

جدير بالذكر أن مدرب الإنتر وريال مدريد السابق قد تولى مهمة تدريب النادي اللندني في منتصف الموسم الماضي عقب إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وخاض مورينيو مع السبيرز 86 مباراة في مختلف المسابقات منذ أن تولى القيادة الفنية، نجح في تحقيق الفوز في 45 مرة ، وخسر 24 مرة وتعادل في 17 مباراة.

Leave A Reply