ثلاثية مانشستر يونايتد تشعل الدوري الإنجليزي

استمر مانشستر يونايتد في سعيه الحثيث خلف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق انتصارًا هامًا وصعبًا على بيرنلي بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت بملعب تيرف مور بالجولة 32 من عمر البطولة.

الشوط الأول كان مملًا للغاية وسط أفضلية نسبية إلى بيرنلي، ولكن مع الشوط الثاني استفاق مانشستر يونايتد أخيرًا واستطاع أن يتقدم في الدقيقة 48 عبر النجم الشاب ماسون جرينوود.

لكن عزيمة بيرنلي لم تتأثر كثيرًا بهدف الضيوف، وتمكن جيمس تاركوفيسكي من وضع هدف التعديل سريعًا لكتيبة شون ديش من رأسية في الدقيقة 50.

وسيطر بعد ذلك مانشستر يونايتد بصورة شبه مطلقة على المباراة سعيًا لإحراز الهدف الثاني، إلى أن حققوا المراد في الدقيقة 84 عبر ماسون جرينوود مرة أخرى بصناعة من بول بوجبا.

وبينما يحاول بيرنلي صناعة المعجزة والعودة بنقطة على الأقل، استطاع إدينسون كافاني أن يواصل تألقه هذا الموسم ووضع هدف قتل المباراة للمانيو في الدقيقة 93 والعودة إلى الديار بثلاث نقاط مهمة.

الانتصار الهام لكتيبة المدرب أولي جونار سولشاير قلّص الفارق بينه وبين صاحب الصدارة مانشستر سيتي إلى 8 نقاط فقط، حيث ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى النقطة 66، وليكون شبه ضمن وصافة البريميرليج مبدئيًا.

أما بيرنلي، فقد تجمد رصيده من النقاط عند النقطة 33 في المركز السابع عشر وبفارق ست نقاط عن فولهام، أول الفرق التي تحتل المراكز المؤدية إلى الهبوط.

يُشار إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لنصف نهائي الدوري الأوروبي، عندما يلتقي مع روما في قمة مثيرة للغاية.

Leave A Reply