رئيسة جمعية الصليب الأحمر اللبناني في صور تسلّمت 15 آلة لتوليد الأوكسيجين من اليونيفل

تسلمت رئيسة جمعية الصليب الأحمر اللبناني في صور السيدة مزين سقلاوي عجمي ١٥ آلة لتوليد الأوكسيجين من وفد قوات الطوارئ الدولية، اليونيفيل، وقد ضم الوفد قائد الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل العقيد باولو سيمون، المسؤول في قسم الشؤون المدنية سلطان سليمان، ممثلة الشؤون الصحية هنادي فواز. وحضر حفل التسليم رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق الذي ألقى كلمة أشاد فيها بمبادرة اليونيفيل في الإسراع بتلبية حاجة ملحة لأهالي المنطقة عبر دعمها للصليب الأحمر في صور بهذه الآلات.

كما ألقت السيدة مزين سقلاوي عجمي كلمة شكرت فيها اليونيفيل بصورة عامة وقسم الشؤون المدنية بصورة خاصة على تلبية طلب الصليب الأحمر في صور بسرعة قياسية وكشفت أن قوات اليونيفيل بصدد تزويد كل مراكز الصليب الأحمر في منطقة عملياتها بخمسين آلة إضافية لتوليد الأوكسيجين ليصبح عدد الآلات التي زودت بها مراكز الصليب الأحمر اللبناني في منطقة عمليات اليونيفيل 65 آلة.

كما توجهت السيدة سقلاوي بالشكر للكتيبة الإيطالية وقائدها لوقوفهم الدائم إلى جانب الصليب الأحمر، وشكرت أيضا المهندس دبوق الذي لا يتوانى عن وضع كل إمكانيات بلدية صور بتصرف الصليب الأحمر.

من جهته قائد الكتيبة الإيطالية العقيد باولو سيمون أكد وقوف اليونيفيل وكتيبته إلى جانب الصليب الأحمر اللبناني باعتبار أن العمل الانساني الكبير لهذه المؤسسة هو تأمين الأمن الصحي وبهذا المعنى فإن عملها مكمل لعمل قوات اليونيفيل التي تجهد في الحفاظ على الأمن والاستقرار في جنوب لبنان.

Leave A Reply