تشيلسي يحقق انتصار كبير على حساب كريستال بالاس

حقق تشيلسي انتصارا عريضًا على حساب مضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية تشيلسي كاي هافيرتز (8) وكريستيان بوليسيتش (10- 78) وكورت زوما (30)، بينما سجل كريستيان بينتيكي هدف كريستال بالاس الوحيد (63).

وبتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الـ13.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لتشيلسي في الدقيقة (5)، وذلك بعد أن مهد أودوي الكرة لمونت، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأرسل مونت عرضية رائعة لبوليسيتش داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة، تابعها الأمريكي بتسديدة مباشرة تألق جوايتا في التصدي لها.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة الثامنة، وذلك بعدما مرر أودوي الكرة إلى هافيرتز داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير في شباك جوايتا.

وأضاف تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، بعدما مرر هافيرتز الكرة إلى بوليسيتش، ليسدد الأمريكي كرة قوية في سقف الشباك.

وكاد تشيلسي أن يضيف الهدف الثالث، بعدما تلقى هافيرتز بينية طولية، ليتلاعب بفان أنهولت ويسدد كرة أرضية تألق جوايتا في التصدي لها.

ونجح البلوز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (30)، وذلك بعدما أرسل مونت عرضية من مخالفة، ارتقى لها زوما مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وحاول مونت تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (33)، أبعدها جوايتا إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة (35) ارتقى الألماني روديجير لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية أبعدها فان أنهولت من على خط المرمى.

وسدد أودوي كرة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة (43)، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بثلاثية نظيفة.

ودخل تشيلسي الشوط الثاني بقوة، بتوغل من تشيلويل في الدقيقة (47)، تلاعب خلاله بدفاع كريستال بالاس، مسددًا كرة قوية مرت إلى جوار القائم.

وأرسل أودوي عرضية في الدقيقة (56) تابعها هافيرتز برأسية ذهبت إلى جوار القائم، ثم سدد تشيلويل في الدقيقة (59) لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وأجرى تشيلسي التبديل الأول بنزول نيجولو كانتي، وقلص كريستال بالاس الفارق بعدما أرسل شلوب عرضية تابعها بينتيكي برأسية سكنت الشباك.

ومرر مونت كرة بينية لهافيرتز ليسدد الألماني كرة أرضية قوية تصدى لها جوايتا، ثم عاد مونت للظهور بتسديدة لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وواصل تشيلسي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الرابع، بعدما أرسل جيمس عرضية تابعها بوليسيتش بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردة سكنت الشباك.

وأجرى توخيل التبديل الثالث في الدقيقة (83) بنزول زياش على حساب كوفاسيتش، علما بأنه أقحم جيمس على حساب أودوي في وقت سابق.

ومرر زياش بينية سحرية لهافيرتز، الذي انفرد بجوايتا مسددًا كرة أرضية، نجح الحارس في التصدي لها لينتهي اللقاء بعدها بفوز تشيلسي (4-1).

Leave A Reply