محافظ الجنوب استقبل السفير التونسي

زار السفير التونسي بوراوي الامام محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا الحكومية، يرافقه مدير مكتب السفارة رضا شهيدية والوزير المفوض رجل الاعمال اللبناني صاحب شركة “أماكو” علي العبدالله، وذلك في مستهل جولته على عدد من فاعليات المدينة.

وكانت مناسبة تم في خلالها البحث في “سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، لا سيما التي تهم الشباب والمرأة وغيرها”، وتم تأكيد مشترك على “التقارب بين الشعبين اللبناني والتونسي واهمية العلاقة التي تجمع البلدين على المستويات كافة”.

إثر اللقاء، أعرب السفير الامام عن سروره لوجوده في صيدا ولقائه بالمحافظ ضو، وقال: “ألتقيه للمرة الاولى، لكن اعتبره الصديق الكبير، لان هناك تفاعلا حصل وهذا ما شعرت به مع كل سكان صيدا والمسؤولين الذين التقيت بهم”.

اضاف: “هناك تقارب كبير ونحاول سوية ترجمة هذا التقارب وهذه المحبة الى تعاون في مختلف المجالات، خصوصا المجالات التي تهم الشباب والمرأة والمجتمع المدني، وتهم ايضا التبادل الاقتصادي والتجاري، وهذه الفعاليات ستكون في خلال جولتي في مدينة صيدا”، واعلن أنه سيزور “غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب وسنتحدث عن مشاريع تعاون اقتصادية وتجارية لمصلحة الشعبين”.

وختم مؤكدا أن “هناك تقاربا كبيرا بين الشعبين، ولمست هذا من خلال اللقاءات التي جمعتني حتى الان في صيدا، وان شاء الله سيكون هناك تعاون مع المحافظة في مجالات مختلفة والاكيد ان القادم افضل”.

Leave A Reply