بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” ترفض الرد على أسئلة الصحفيين

العديد من الأخبار انتشرت قبل أيام وبصورة مفاجئة وصادمة للجمهور عن علاقة غرامية تجمع هاندا آرتشيل بطلة مسلسل “أنت اطرق بابي” وبين رجل الأعمال التركي الشهير مراد أكدوغان، وبعدها بأيام انتشرت العديد من الأخبار عن انفصال الثنائي أيضاً فجأة، وما بين الحب والانفصال العديد من الأخبار بين ما هي صحيحة وما هي وهمية.

هاندا ترفض الرد

وقبل أيام، كانت هاندا آرتشيل موجودة في أحد مراكز التجميل في تركيا تحديداً في مدينة “أتيلار”، وعند سؤالها عن الشائعات التي ترددت عن علاقتها برجل الأعمال مراد أكدوغان غضبت كثيراً وانطلقت بسيارتها دون أن ترد على أسئلة الصحفيين رغم إصرارهم على السؤال الذي استفزّها كثيراً، بعد الإشارة إلى أن رجل الأعمال مراد أكدوغان كان من الأصدقاء المقرّبين لحبيبها السابق مراد دالكيدتش.

علاقة مرفوضة

على صعيد آخر، ذكر أحد المواقع الإلكترونية التركية أن علاقة هاندا برجل الأعمال السابق ذكره هي علاقة مرفوضة من قبل والد مراد أكدوغان تماماً، خاصة بعد أن انزعج من انتشار اسم ابنه في الصحف التركية بصورة لافتة للانتباه خلال الفترة الماضية.

ووفقاً للصحف التركية، فعلاقة هاندا ومراد لم تستمر سوى لأشهر قصيرة بعد أن ظهرا معاً في أكثر من مناسبة، ونُشرت العديد من الأخبار عن علاقتهما خلال الأسابيع الماضية.

وكانت هاندا قد أثارت الكثير من الجدل بعد تصريحها الأخير خلال استضافتها في برنامج “إبراهيم سليم” على اليوتيوب عندما كشفت عن رغبتها في أن تصبح أماً وأن تنجب طفلاً يشبه مافي ابنة شقيقتها غمزة خاصة أنها تشبهها كثيراً، وكانت هاندا قد احتفلت أخيراً بوصول متابعيها إلى مليونَي متابع عبر الإنستغرام.

 

نواعم

Leave A Reply