مشاهيريجهل البعض أنهم نباتيون

يرى البعض أن النظام الغذائي النباتي يزيد الطاقة وينقي البشرة ويحمل العديد من الفوائد الصحية للجسم مثل الحماية من أمراض القلب وخفض ضغط الدم والحفاظ على الرشاقة.

لذا قرر العديد من المشاهير التخلي عن الأطعمة الحيوانية واتجهوا لاتباع أنظمة نباتية بحتة.

أريانا غراندي

صرحت مغنية البوب لـMirror Uk بأنها تحب الحيوانات أكثر مما تحب معظم الناس وهي تؤمن بضرورة تناول نظام غذائي نباتي كامل لأنه يمكن أن يطيل حياتك ويجعلك شخصاً أكثر سعادةً.

بيتر دينكلاج

كان نجم Game of Thrones نباتياً لسنوات عديدة وعندما يضطر إلى تناول الطعام على الشاشة في أحد مشاهد مسلسل GoT يقال إنه يستبدل أياً من منتجات اللحوم بالتوفو ويكاد يكون من المستحيل على المشاهدين رؤية الفرق.

مايلي سايروس

مايلي سايروس تدافع دائماً عن الحيوانات وهي تتبع الحمية النباتية الصارمة طوال الوقت.

ليام هيمسورث

بين مايلي سايروس وودي هارلسون كان لدى هيمسورث الكثير من الأشخاص المقربين منه في حياته وكانوا جميعاً نباتيين. ويقول هيمسورث إن أصدقاءه النباتيين كانوا سبباً في جعله شخصاً نباتياً.

وودي هارلسون

كان هارلسون نباتياً منذ كان عمره 24 عاماً وبحسب ما صرح مسبقاً Metro UK فإنه كان يأكل البرغر وشرائح اللحم لكنه كان يشعر بأنه ليس على ما يرام من بعد تناول طعامه فقرر حين ذاك التخلي عن اللحوم ومنتجات الألبان وأصبح نباتياً.

مادونا

تتبع نظاماً غذائياً ماكروبيوتيكاً صارماً يلغي استهلاك القمح والبيض واللحوم ومنتجات الألبان.

ناتالي بورتمان

شاركت بورتمان الطعام الذي تتناوله بالتفصيل لـHarper’s Bazaar وكشفت عن jjkhmg أتناول دقيق الشوفان أو الأفوكادو في الصباح وكذلك تتناول الفيتامينات خاصةً فيتامين ب 12 لأنه الفيتامين الوحيد الذي لا تحصل عليه من النظام الغذائي النباتي.

بيونسيه

في أوائل عام 2018 أعلنت بيونسيه قرارها بأن تصبح نباتية وذلك أثناء استعدادها لأدائها في مهرجان كوتشيلا 2018 ودعت المعجبين للانضمام إليها.

وكانت هذه هي المرة الثانية التي تصبح فيها المغنية نباتية فلقد دخلت في شراكة مع زوجها جاي زي لتحدٍّ نباتي لمدة 22 يوماً في عام 2013.

Leave A Reply