زين الدين زيدان : لا أفكر في ليفربول الآن وسنلعب أينما يخبرونا!

لم يخفِ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قناعته بصعوبة مباراة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه عاد وأكد على أن تركيزه الحالي ينصب على مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلعب الريال أمام سيلتا فيجو يوم السبت لحساب الليجا، قبل أن تتوقف كرة القدم الأندية من أجل المنتخبات، على أن تعود في أوائل أبريل بمباراة إيبار والملكي، ثم يبدأ بعد ذلك المعترك الأوروبي أمام ليفربول.

زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو قال حول مباراة ليفربول “نحن نعرف صعوبات اللعب ضد ليفربول، على هذا المستوى تكون جميع الفرق صعبة، ومباراة ليفربول ستكون صعبة للغاية”.

كما أضاف “نحن نعرف ليفربول جيدًا ونعرف أن المباراة ستطلب منّا جهدًا بدنيًا وفيرًا، لكن هذه المباراة تأتي بعد الاستراحة الدولية، الآن نحن نركز على مباراة الغد فقط”.

وواصل ردًا على احتمالية لعب مباراة الذهاب خارج إسبانيا بسبب فيروس كورونا “نحن على قيد الحياة في الدوري ودوري الأبطال، وهذا ما يحفزنا، سنلعب حيث يخبروننا، نفضل اللعب في ألفريدو دي ستيفانو ولكن سنرى ما سيقولونه، لدينا الطموح لإظهار أننا الأفضل”.

وعند سؤاله حول مستقبله واستمراره مع ريال مدريد، قال “لا أنظر إلى أبعد من الوقت الراهن، يمكنك التوقيع على عقد لمدة عشر سنوات ثم تتم إقالتك غدًا والعكس صحيح، ربما توقع لعام وتجلس لفترة طويلة، لا أستطيع قول أي شيء”.

واختتم الفرنسي كاشفًا عن وضع إدين هازارد “الشيء الأكثر أهمية أنه يتعافى جيدًا حاليًا، لدينا خطة مختلفة ونعمل عليها، ما نريده هو عودته بشكل جيد ومعافى تمامًا”.

يُشار إلى أن هازارد قد تعرض إلى انتكاسة جديدة بعد عودته للتدريب في الآونة الأخيرة، ويظل موعد عودته للملاعب مجهولًا حتى الآن.

كما من الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيلعب مع برشلونة بين مباراتي الذهاب والإياب أمام ليفربول، وبالنسبة لزيدان فإن ذلك لا يقلقه باعتبار أن هذا ما يحدث دومًا في نهايات كل موسم.

Leave A Reply