الإثنين, مايو 27
Banner

نادي النبي شيت ينسحب من الدوري.. ويفتح النار على الاتحاد اللبناني

أعلن نادي النبي شيت، يوم الثلاثاء، انسحابه من دوري الدرجة الثانية، على خلفية تخسير النادي مواجهة ناصر برالياس، لدخول الإداري الموقوف علي الموسوي المنصة الرسمية أثناء المباراة.

وقال النبي شيت في بيان رسمي، أن الاتحاد اللبناني هو من يتحمل مسؤولية أي شخص يدخل المنصة الرسمية خلال المباريات الرسمية، مؤكدا أن النادي لم يسجل علي الموسوي الموقوف مدى الحياة على كشوفاته منذ عامين.

وأشار النادي في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أن الإداري الموقوف في نادي ناصر برالياس شفيق سويد، كان موجودا أيضًا ولم يتخذ بحقه أي إجراءات.

وتابع: “تعرض الفريق لظلم كبير أمام أنصار حوارة بعدما احتسب الحكم محمد غدار ركلة جزاء فاضحة، فاجأت كل وسائل الإعلام والمعنيين بالشأن الرياضي داخل وخارج الملعب، والاتحاد بأعضائه لم ينصفنا ولم يحرك ساكنا وكأن شيئا لم يكن”.

وأردف: “شهدت أغلب مباريات البطولة بدرجتيها الأولى والثانية حضورا جماهيريا رغم قرار المنع والتهديد بالعقوبة، لكن الاتحاد الكريم الذي لا يرى إلا بعين واحدة ومحكوم بالكيدية السياسية تغاضى عن كل الحضور”.

واستكمل: “شهدت بعض المباريات نزول للجمهور إلى أرض الملعب ورافقها إشكالات واعتداء على إعلاميين، فكان قرار الاتحاد معاقبة بعض المفتعلين والتغاضي عن معاقبة النادي خوفا من المرجعية السياسية المسؤولة وخوفا من التصعيد الجماهيري”.

وأكد: “نأسف لما وصلت إليه الأمور من ظلامة وغياب للحق والعدالة والكيل بمكيالين من الاتحاد وبعض أعضائه، مع ما يرافقها من كيدية طالت النبي شيت سابقا وتطاله اليوم”.

وأتم: “وأمام هذا الإجحاف الذي يتعامل به الاتحاد، وفي ظل وجود بعض الهامات الفاسدة في الاتحاد التي تطلق رصاصة الرحمة على ما تبقى من كرة قدم، فإننا نعلن انسحابنا الكامل من بطولة الدوري اللبناني، وعلى الرياضة السلام لأن الاتحاد لا يريد أن تتمثل منطقة البقاع بفريق يشرّفها وقادر على المنافسة أينما حل”.

Leave A Reply