Banner
Adsense

جورج كلوني يتحول إلى شاعر بفضل فرقة (الكي بوب) الشهيرة BTS

تقيم مجلة (دبليو) الأميركية سنوياً احتفالاً بعددها الخاص في لوس أنجلوس، وهو حفل عادة ما يضم مجموعة من أبرز النجوم والمشاهير.

إلا أنه نظراً للوباء العالمي واستمرار جائحة كورونا، اعتمدت المجلة إقامة الحفل هذا العام، بالأسلوب الافتراضي، وعن بعد عبر الإنترنت.

وعادة ما تركز المجلة في حفلها على استعراض أبرز الأعمال الموسيقية والفنية وأكثرها رواجاً، وأدائها من قبِل نجوم آخرين بطريقة مميزة، وهذا العام كان للنجم الأميركي جورج كلوني (59 عاماً) مشاركة طريفة في الحدث.

ووفقاً لمجلة (سومبي)، تحول جورج إلى شاعر بفضل فرقة (الكي بوب) الشهيرة BTS، إذ أدى أغنية الفرقة الشهيرة Dynamite على طريقته الخاصة.

وفي الفيديو الذي نشرته (دبليو) مؤخراً على (يوتيوب)، يمكن رؤية الممثل الأميركي بإطلالة بسيطة، قبل أن يبدأ التعريف عن نفسه مازحاً: «مرحباً، أنا براد بيت».

وبدلاً من غنائها، اختار جورج أداء Dynamite وكأنه يلقي شعراً، ولكن بطريقة لطيفة وطريفة لم تخل من حس فكاهته وتلقائيته.

هذا وجذب أداء جورج الكثيرين، إذ حظي الفيديو حتى الآن على 15 ألف إعجاب و160 ألف مشاهدة.

يعد هذا هو أحدث نشاط للنجم الأميركي وظهور له على الشاشة، إلا أنه على الصعيد الفني وبعد غياب طويل، سيتعاون جورج والنجمة جوليا روبرتس مرة أخرى من خلال عمل كوميدي جديد، بعنوان Ticket to Paradise، والذي سيشهد عودة النجمين معاً مرة أخرى بعد مرور حوالي 20 عاماً على فيلمهما الشهير Ocean’s Eleven.

وبجانب ذلك، من المقرر مشاركة جورج في فيلم آخر يدعى The Tender Bar، ولكنه سيكون المخرج هذه المرة.

Leave A Reply