زيدان عقب المباراة:”لقد كانت صعبة بالنسبة لنا ولكنها نتيجة جيدة

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سعادته بالفوز على أتالانتا بهدف نظيف في عقر دار الأخير بمباراة ذهاب دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان عقب المباراة:”لقد كانت صعبة بالنسبة لنا ولكنها نتيجة جيدة في النهاية، من المهم أن نحصل على نتيجة بهدف خرج ملعبنا، ولكننا نعلم أننا بحاجة للفوز في مباراة العودة”.

وأضاف:”لم تكن مباراة جيدة بـ10 لاعبين ضد 11، لقد لعبنا أمام فريق بدني قوي للغاية، وكانوا جيدين أيضاً على الصعيد الدفاعي لهذا هي نتيجة جيدة”.

وتضرر أتالانتا من النقص العددي في الدقيقة 18 بعد طرد ريمو فرويلر بسبب تدخله ضد فيرلاند ميندي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 86.

وتابع زيدان:”لا توجد مشكلة لأننا سجلنا ولم نستقبل أي أهداف، ونحن نواصل فعل ما نجيد فعله بشكل جيد، لقد تفوقنا دفاعياً ولم نتلقَ الأهداف وسجلنا واحداً”.

وعن مشاركة إيسكو الذي لم يلعب كثيراً بالآونة الأخيرة والذي شارك كمهاجم وهمي اليوم قال زيدان:”لقد مر وقت طويل منذ لعب هذا الكم من الدقائق، ولقد لعب بشكل جيد للغاية في مركز ليس مركزه الأصلي. لقد قدم مباراة رئعة، ونحن نعلم ما يمكنه أن يمنحنا ولقد قدمه لن بشكل جيد للغاية”.

أما عن رأيه في البطاقة الحمراء التي تعرض لها فرويلر:”لا أعلم إن كانت مبالغة، لم نقدم مباراة عظيمة ولكن الأهم أننا فزنا. الأمر لا يعني أي شيء لأن هناك جولة إياب ولكن كان من المهم أن نسجل. لقد كان من الصعب علينا أن نجد المساحات بعد هذا الطرد”.

أخيراً عن هدف ميندي قال زيدان:”لقد كانت لعبة محفوظة، ولكن الشخص الذي كان يجب أن ينهيها لم يكن ميندي”!

يذكر أن ريال مدريد عاد بفوز مهم للغاية من بيرجامو قبل مباراة الإياب التي سيسعى خلالها للعودة إلى ربع النهائي ومنه إلى منصته المفضلة التي غاب عنها منذ 2018.

Leave A Reply