ياسين: السياسة الحكيمة والمسؤولة هي الكفيلة بحل ازمات الوطن

شدد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي على ان السياسة الحكيمة والمسؤولة هي الكفيلة بحل ازمات الوطن وليس التطلع نحو الخارج والتمسك بالانانيات الشخصية لأن الخارج والمصالح الشخصية هما من اوجدا الازمات على أكثر من صعيد.

وتابع العلامة ياسين: ان على حكومة تصريف الاعمال القيام بواجبها الوطني المطلوب في تحمل مسؤوليتها كاملة لمعالجة الازمات وعدم الغرق في متاهة انتظار الحكومة القادمة.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: ان الاوضاع لم تعد تحتمل متاجرة بلقمة عيش المواطن التي استغلها الطامعون في خيرات البلد والمراهنون على الخارج والذين تاجروا بمقدرات البلد وقاموا بتهريبها الى الخارج.

وشدد العلامة ياسين على متابعة ملف التحقيق الجنائي المالي ليس من قبيل الترف السياسي بل لاعادة المال المنهوب والمهرب الى الخارج.

وطالب العلامة ياسين برفع الوصايات عن الملف الصحي والتاكيد على مواصلة مواجهة تفشي الوباء عبر توزيع عادل للقاحات الكورونا على جميع المناطق اللبنانية.

وختم العلامة ياسين مؤكدا ان الدعوات لتدويل الازمة اللبنانية من شأنها تبرئة المرتكبين المحليين ودفع لبنان الى احضان المشاريع الدولية الاستعمارية خدمة للمشروع الصهيوامريكي.

Leave A Reply