بيرلو: ما حدث لا ينبغي أن يحدث في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا!

أرجع مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو الهزيمة التي تلقاها فريقه من بورتو في دوري أبطال أوروبا إلى الهدف المبكر الذي سكن شباك فريقه، ولكنه في الوقت نفسه اعتبر أن ما حدث لم يكن ينبغي أن يحدث في مباراة بهذا المستوى على الإطلاق.

وبعد 19 ثانية فقط أحرز المهاجم الإيراني مهدي طارمي هدف المقدمة لبورتو من خطأ فادح لبينتانكور، تبعه هدف في أول لحظات الشوط الثاني من موسى ماريجا، قبل أن يتمكن فيدريكو كييزا من إحراز هدف تقليص الفارق بالدقائق الأخيرة لمصلحة الضيوف.

بيرلو في تصريحات للصحافة بعد المباراة قال “عندما تتلقى هدفًا بعد دقيقة واحدة وهو هدف غريب في الوقت نفسه، فمن الطبيعي أن يفقد اللاعبون الثقة، خاصةً أمام فريق يعرف كيف يدافع”.

كما أضاف “حصل بورتو على الفور على المسار الذين أرادوه، مع قائمة المباريات المزدحمة التي نُعاني منها، من الطبيعي ألا يمكنك الحفاظ دائمًا على التركيز المطلق والإيقاع الصحيح”.

“ولكن.. ما حدث لا ينبغي أن يحدث في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا”

ونزل ألفارو موراتا إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من أجل إنقاذ البيانكونيري، إلا أنه أهدر عددًا من الفرص السهلة ليتلقى سيلًا من الانتقادات، ما جعل بيرلو يقرر الدفاع عنه بعد المباراة.

المدرب الإيطالي الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا قال في هذا الصدد “موراتا لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من نوبة الإنفلونزا، كان يلعب اليوم فقط لأننا كُنّا بحاجة له”.

وتابع “لقد شعر بالتعب في غرف خلع الملابس بعد ذلك، وشعر بالإغماء واحتاج إلى الاستلقاء لذلك فهو ليس بخير”.

وأتم عن الإصابات في فريقه “من حسن الحظ عانى ماتيس دي ليخت فقط من تقلص عضلي، أما كيليني فيُعاني من مشكلة في ربلة الساق”.

الجدير بالذكر أن كيليني خرج من المباراة في الشوط الأول وحلّ محله ميريه ديميرال بسبب الإصابة.

كما يُشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم التاسع من مارس بملعب أليانز ستاديوم، ويحتاج يوفنتوس فقط للفوز بهدف نظيف من أجل ضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

Leave A Reply