كومان يدافع عن أومتيتي رغم أخطائه في مباراة إشبيلية

دافع المدرب الهولندي لنادي برشلونة ” رونالد كومان ” عن مدافعه ” صامويل أومتيتي ” بعد تسبب أخطاء الأخير في الخسارة أمام إشبيلية بالأمس.

كان إشبيلية قد فاز على برشلونة بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل هدفي إشبيلية جولز كوندي في الدقيقة 25، بعد مراوغته لـ أومتيتي، ثم أضاف إيفان راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 86، وكان أومتيتي غطاء الكرواتي كي لا يقع في مصيدة التسلل.

وقال مدرب البلاوجرانا في تصريحاته عقب المباراة: “تركنا الكثير من المساحة في الهدف الأول، ليس فقط في الدفاع، ولكن من وسط الملعب. وفي الهدف الثاني لم نقم بعمل جيد لخلق التسلل”.

ثم تابع كومان حديثه موضحًا: “كان أومتيتي جيدًا في المباراة. لقد ارتكب أخطاءً مثل أي شخص آخر. هذا جزء من كرة القدم، ليس من العدل إلقاء اللوم عليه فقط، نحن نفوز معًا ونخسر معًا”.

كان المدافع الدولي الفرنسي قد عانى كثيرًا بسبب الإصابات، ولم يظهر مع برشلونة في الموسم الماضي سوى في 18 مباراة. ولم يظهر في الموسم الحالي سوى في شهر ديسمبر، محاولاً استعادة مستواه.

جدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تقام على ملعب برشلونة “كامب نو” يوم 3 مارس المقبل، وسيلعب الفائز من هذه المواجهة ضد الفائز من مواجهة أتليتك بلباو وليفانتي.

Leave A Reply