الجمهور مستاء من نهاية نسليهان أتاغول

بعد ظهور توبا بويوكستين في الحلقة الماضية من أحداث مسلسل “ابنة السفير” بعد انسحاب بطلة المواسم الأولى منه نسليهان أتاغول نتيجة تعرضها لوعكة صحية، يبدو أن التطورات الدرامية التي شهدتها العمل في الحلقة السادسة والثلاثين لم تنل إعجاب جمهور المسلسل.

إلغاء المتابعة

بمجرد عرض الحلقة الماضية من أحداث مسلسل “ابنة السفير” لآنجين إكيوريك التي ظهرت فيها توبا بويوكستين وشهدت نهاية وجود شخصية “ناري” بطلة المواسم السابقة من المسلسل بعد تعرّض نسليهان لأزمة صحية تحتاج بسببها إلى الراحة التامة لفترة ليست قصيرة، تعرّض المسلسل لحملات انتقادات واسعة بعد عرض المسلسل بسبب النهاية غير المنطقية لشخصية ناري ضمن الأحداث، حيث قررت أن تترك ابنتها وتسافر إلى إسطنبول وتتخلّى عن أمومتها، وهو أمر غير منطقي بالنسبة إلى المُشاهد الذي تمنى نهاية موضوعية لشخصية ناري حتى لو أدّى إلى وفاتها ضمن الأحداث.

أما نسليهان التي لم ترد على أي تعليق خاص بنهاية الشخصية فيما بعد، فقد اكتفت بإلغاء متابعة الحساب الرسمي للمسلسل عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتزمت الصمت تماماً، وعند سؤالها عن انضمام توبا اكتفت بقول “أبارك لها ولا أريد قول شيء آخر”.

وكان الثنائي آنجين إكيوريك ونسليهان أتاغول قد حصلا على الثنائي الأكثر شعبية في شهر يناير الماضي قبل إنهاء شخصية ناري من أحداث المسلسل، أما آنجين فقد كان في المركز الأول للشخصيات الأكثر حديثاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي.

شخصية جديدة

ولم تكن شخصية توبا بويوكستين هي الشخصية الوحيدة التي انضمت أخيراً إلى فريق عمل مسلسل “ابنة السفير”، حيث انضم فكرت أكتوغ قبل أيام لأبطال المسلسل ليجسد شخصية مفاجئة ضمن الأحداث.

Leave A Reply