توخيل: لم أتوقع هذا المستوى من تشيلسي

أبدى مدرب تشيلسي الجديد توماس توخيل، رضاه عن أداء فريقه رغم التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون سلبيا مساء الثلاثاء، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه أول مباراة لتوخيل بعد تعيينه مدربا لتشيلسي يوم الإثنين، خلفا للمدرب المقال فرانك لامبارد، لكنه لم يخرج منها بالنتيجة المطلوبة، ليستقر الفريق اللندني الأزرق في المركز الثامن.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “استمتعت باللقاء كثيرا لأنني كنت سعيدا من الحدة وكذلك السلوك والطاقة، وجودة فريقي، كنا منظمين للغاية، استعدنا الكثير من الكرات في الثلث الأخير، لم نفتقد أبدا للحدة”.

وأضاف: “تحسنا في كل دقيقة خلال الشوط الثاني، كنت سعيدا للغاية من الأداء، ولسوء الحظ لم نسجل، إذا احتفظنا بأداء مثل هذا فإن النتائج ستأتي”.

وتابع: “ذكرني الأمر بمبارياتنا في دورتموند، خضنا حصة تدريبية جيدة للغاية أمس، بوجود 21 لاعبا كانوا مركزين جدا، لمحاولة فعل ما نريد فعله من الناحية التكتيكية والتنظيمية، ولمعرفة أين يمكننا أن نكون حاسمين في المباراة، وكيف ندافع”.

وواصل توخيل: “لم أتوقع هذا المستوى بعد تدريب واحد واجتماعين، إنه يمنحني شعورا جيدا للمستقبل”.

وعن أداء لاعبه كالوم هودسون أودوي الذي قدم مباراة جيدة، قال توخيل: “إنه يراوغ ويجري ويخوض المواجهات الثنائية، وكان يجب عليه المساعدة دفاعيا ضمن خط خلفي خماسي، لم نرغب في المعاناة كثيرا عندم استحواذهم على الكرة، كالوم كان المفتاح من خلال سرعته وثقته”.

Leave A Reply