إنتر يُفرط في فرصة التصدر بتعادل باهت مع أودينيزي

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي، في المباراة جمعتهما بملعب الفريولي، في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وأهدر الإنتر فرصة الانقضاض على الصدارة خاصة مع خسارة ميلان أمام أتالانتا، حيث رفع النيراتزوري رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الثاني خلف ميلان (43)، فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الـ14.

أودينيزي بدأ اللقاء بضغط عالٍ على لاعبي الإنتر، حتى أخطأ باستوني في تمرير الكرة داخل المنطقة، لترتطم بقدم مهاجم أودينيزي وتمر بجوار المرمى.

من كرة طولية من بروزوفيتش انفرد لاوتارو بالمرمى وسجل الهدف الأول بالدقيقة الثامنة، لكن المساعد رفع راية التسلل ليُلغى الهدف.

وسنحت الفرصة أمام أودينيزي بالدقيقة 21، بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل المنطقة، ارتقى لها ستريجير وسددها برأسية فوق المرمى.

وأخطأ بيساو مدافع أودينيزي في تمرير الكرة لزميله، لينجح لاوتارو في خطفها أمام منطقة الجزاء، وتوغل وأطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى أبعدها الحارس لركنية.

باريلا كاد أن يسجل هدفًا رائعًا بالدقيقة 29، بعدما وصلته الكرة خارج منطقة الجزاء ليسددها من لمسة واحدة بضربة قوية مرت فوق عارضة موسو حارس أودينيزي.

فيدال استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، بعد تمريرة من لوكاكو، سددها أرتورو بتسديدة ضعيفة وصلت سهلة لأيدي الحارس موسو.

في بداية الشوط الثاني، فشل لاوتار في لمس الكرة ووضعها بالشباك، بعد عرضية من باريلا مرت من أمام الأرجنتيني، وفي كرة مماثلة انطلق حكيمي بالكرة من الناحية اليمنى أيضًا ومرر عرضية داخل المنطقة، لم يلحق بها لوكاكو، ليضيع على الإنتر فرصة التقدم.

كاد رودريجو دي بول أن يسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 67، بعدما انطلق بيريرا بالكرة ناحية اليمين ومرر عرضية أرضية إلى دي بول، الذي أطلق تسديدة من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم، في أخطر فرص المباراة.

حكيمي بدوره استلم تمريرة من منتصف الملعب من سانشيز وانطلق نحو منطقة الجزاء، وراوغ المدافع دي سوزا وأطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس أودينيزي بالدقيقة 75.

وبعد نزوله بدقائق، استلم ستيفانو سينسي نجم وسط النيراتزوري، الكرة على حدود المنطقة وسدد كرة ضعيفة وصلت سهلة

لأحضان الحارس لتمر الدقائق بلا جديد.

Leave A Reply