Banner
Adsense

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة ويقر إيقاف ميسي ضد إلتشي

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الالتماس المُقدم من نادي برشلونة، من أجل إلغاء عقوبة إيقاف النجم “ليونيل ميسي”، وتم تأكيد ابتعاد “البولجا” لمدة مباراتين.

وتأكد غياب ليونيل ميسي عن قائمة برشلونة عندما يواجه إلتشي في نهاية هذا الأسبوع، لتنفيذه عقوبة الإيقاف في مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء الأخيرة في كأس السوبر الإسباني.

وحصل ميسي على بطاقة حمراء “مباشرة” في وقت متأخر من الوقت الإضافي، من كأس السوبر الإسباني يوم الأحد؛ بسبب لكمة لمهاجم أتليتيك بيلباو “آسير فيليبر”.

وقدم برشلونة استئنافًا إلى الاتحاد الإسباني، لكنهم رفضوا حجج النادي الكتلوني، وحافظوا على تعليق اللاعب الأرجنتيني لمباراتين.

وتم بالفعل تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة مباراة، خلال لقاء كأس الملك مساء الخميس ضد كورنيا، والتي لم يكن من المتوقع أن يلعبها ميسي من الأساس، وستكون المباراة الثانية ضد إلتشي.

وسيتمكن صاحب الست كرات ذهبية بعد ذلك من العودة لمباراة برشلونة في كأس الملك في منتصف الأسبوع المقبل ضد فريق رايو فاييكانو.

وكان هدف استئناف برشلونة هو إلغاء العقوبة من أساسها، خاصة أن الفريق الكتلوني يعلم أن الإيقاف لمباراتين جاء رحيمًا بصاحب الست كرات ذهبية، ولا سيما أن مباراتي كورنيا وإلتشي في المتناول.

Leave A Reply