مايكل أوين يتهم محمد صلاح بالانانية

عادت اتهامات الأنانية لتلاحق هداف ليفربول محمد صلاح وهذه المرة عن طريق هداف الريدز السابق مايكل أوين بسبب المستوى الذي قدمه النجم المصري في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز في المباراة الرابعة على التوالي بالبريميرليج، عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد، ليتراجع الريدز للمركز الرابع.

واستمر صلاح في صيامه عن التهديف في الدوري الإنجليزي للمباراة الرابعة على التوالي منذ ثنائيته التي أحرزها في شباك كريستال بالاس، وعلى الرغم من تصدره لهدافي البريميرليج برصيد 13 هدفًا بفارق هدف عن ثنائي توتنهام مايكل كين وهيونج مين سون، إلا أن الفرعون لم يقدم الأداء المأمول منه أمام مانشستر يونايتد.

نادراً ما كانت مشاكل كلوب في الثلث الأخير خلال مسيرته التدريبية في آنفيلد، بفضل الثلاثي الهجومي الناري “صلاح وماني وفيرمينو”.

ومع ذلك ، يعاني صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو من تذبذب في الوقت الحالي، فاللمرة الأولى منذ 2005 يفشل ليفربول في تسجيل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوين لبريميرليج برودكشن “هناك الكثير من الأنانية تتسلل في أداء محمد صلاح، لقد رأيت ذلك مرة أخرى”.

وأضاف “صلاح لا يمرر الكرة بشكل كاف لزملائه مرة أخرى، ولم ينجح في تجاوز المدافعين كثيرًا، هناك مبالغة في الأداء، لم يعجبني أدائه في الفترة الأخيرة”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها صلاح اتهامات بالتركيز على الذات خلال فترة وجوده في ليفربول رغم أرقامه المميزة بتسجيله 111 هدفًا في 177 مباراة.

لكن هداف ليفربول السابق إيميل هيسكي كان له رأي آخر في تصريحات لسكاي سبورتس “أعتقد أننا جميعًا نعرف مع مو صلاح، إنه دائمًا ما يطارد الحذاء الذهبي ، إنه يريد دائمًا التسجيل”.

واختتم الدولي الإنجليزي السابق “هناك أوقات كمهاجم تنظر وتقول لماذا لم تمرر هذه الكرة؟ لكن هذا ما يفعله المهاجمون ممن يسجلون لك 20/25 هدفًا في الموسم. إنه يريد اغتنام كل فرصة”.

Leave A Reply