قال رئيس مجلس النواب نبيه بري لصحيفة «الشرق الأوسط»، ردّاً على سؤال حول ما إذا كان قد اطّلع على مضمون الاتفاق:«قرأته… ورأيت فيه الفتنة».
وأكدت مصادر في «الثنائي الشيعي» لـ«الشرق الأوسط»، أن بري فوجئ بمضمون الاتفاق، ولم يطلع عليه مسبقاً، وقالت إن بري إطلع على الاتفاق عبر ما نشر في وسائل الإعلام، ولم تتم استشارته به مسبقاً، ولا إطلاعه عليه لاحقاً بشكل رسمي.

