حركة أمل اختتمت مجالسها العاشورائية في نادي الإمام الصادق(ع) – صور

اختتمت حركة أمل وجمعية البر والاحسان المجالس العاشورائية في نادي الإمام الصادق (ع) في مدينة صور، حيث أحيت المصرع الحسيني بحضور عوائل الشهداء، رجال دين، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم، المناطق والشعب الحركية، رؤساء جمعيات وفعاليات سياسية ودينية وأمنية وبلدية واختيارية واجتماعية وحشد من الأهالي.

بعد تعريف من المسؤول الاعلامي لحركة أمل في اقليم جبل عامل و تلاوة آيات من الذكر الحكيم مع القارئ علي صبّاغ، كان المصرع الحسيني مع الشيخ حسين صالح.

 

تصوير هاشم رفاعي

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

 

Leave A Reply