كتب رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه عبر حسابه على منصة “إكس”: اليوم للأسف تضامن واستنكار ومزايدات وغدا في النسيان. رحم الله الشهداء وشفى الجرحى وعوّض على المتضررين وحمى طرابلس.
كتب رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه عبر حسابه على منصة “إكس”: اليوم للأسف تضامن واستنكار ومزايدات وغدا في النسيان. رحم الله الشهداء وشفى الجرحى وعوّض على المتضررين وحمى طرابلس.