نادين نجيم ومعتصم النهار معاً من جديد

في مفاجآة لم يتوقعها الجمهور، تغير فريق عمل المسلسل الدرامي الجديد “صالون زهرا” الذي تطل من خلاله نادين نسب نجيم على جمهورها عبر شاشة شاهد الإلكترونية في أولى تجاربها الدرامية القصيرة في عام 2021.

ومن خلال نواعم، نكشف عن كواليس التغييرات المفاجئة للعمل، كما نكشف عن كيفية استقبال نادين نجيم عامها الجديد.

بطل جديد

للمرة الثانية، سيشارك معتصم النهار البطولة أمام نادين نسيب نجيم بعد نجاحهما معاً في مسلسلهما الدرامي الأول “خمسة ونص” قبل عامين، وهذه المرّة قررت الجهة المنتجة أن تستعين بمعتصم النهار ليجسد البطولة أمامها في أولى تجاربها عبر شاشة شاهد بعد أن كان المرشح للبطولة سامر إسماعيل.

وسيجسد معتصم النهار شخصية مفاجئة كثيراً ضمن الأحداث، حيث ينتمي العمل لنوعية الدراما اللايت كوميدي التي تقدمها نادين للمرة الأولى في الدراما القصيرة عبر المنصة الإلكترونية شاهد، وتدور أحداثه في 15 حلقة درامية فقط، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المشاهد الأولى للعمل خلال الشهر الحالي، على أن يكون عرضه في شهر مارس المقبل كموعد مبدئي للعرض.

صالون نسائي

وتجسد نادين نجيم شخصية امرأة قوية لديها أفكارها الجريئة الحرة، تُدعى زهرا ولديها صالون نسائي تجتمع فيه مع بقية فريق عمل المسلسل وتتعرض للعديد من المشاكل طوال الوقت ولكن في إطار كوميدي.

وكانت نادين قد قضت ليلة رأس السنة برفقة ولديها في منزلها في بيروت، حيث تعرضت ابنتها لوعكة صحية مفاجئة ألزمتها الفراش خلال الساعات الماضية.

Leave A Reply