لوكاس فاسكيز: بهذا المستوى سننافس على جميع الألقاب

أكد لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، أن مستوى فريقه يتحسن بشكل كبير بعد الفوز على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ17 لليجا، مؤكدا أنهم سينافسون “على جميع الألقاب” إذا استمر الأداء بهذا المستوى.

وقال لوكلس فاسكيز، الذي تألق في انتصار فريقه بتسجيل الهدف الأول صوناعة الثاني لماركو أسينسيو، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنه ملعب ألفريدو دي ستيفانو “تحدثنا قبل المباراة حول أهمية إظهار الشراسة بعد التعثر أمام إلتشي، وأن الضغط العالي يجعلنا نظهر بشكل أفضل لأننا نستطيع تهديد مرمى المنافسين من خلال الهجمات المرتدة”.

أضاف “كل المباريات مهمة وحاسمة من الآن فصاعدا، الفريق يمر بفترة طيبة. لم نتوقع التعادل في المباراة الماضية أمام إلتشي، ولكن الفريق يقدم مستوى طيب، ويحقق انتصارات رائعة، وإذا استمر الفريق بهذا النسق، سننافس في النهاية على جميع البطولات”.

ورغم تألق صاحب الـ29 عاما في انتصار فريقه، إلا أنه أكد أن الأهم هو فوز الفريق وقال “بالطبع تسجيل الأهداف أمر يسعدني، ولكني أشعر بسعادة أكبر عندما ينتصر الفريق، وهو الأمر الأهم”.

كما أكد تغير موقفه من مسألة الرحيل بعد مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

وقال في هذا الصدد قال لوكاس فاسكيز “هذه هي كرة القدم، أمور كثيرة تدور في رأسك عندما لا تشارك بصفة مستمرة. أشارك بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وسعيد بالفرص التي يمنحني إياها المدرب، وبمواصلة العمل لمساعدة زملائي”.

Leave A Reply