زيدان: مشاركة فاسكيز ليست لأنني أحبه

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (2-0) على ضيفه سيلتا فيجو، يوم السبت، في إطار الجولة الـ17 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “تألق ناتشو؟ هذا ليس الآن فقط، فهو محترف طوال مسيرته، ومهم دائمًا حين يلعب”.

وأردف: “لست متفاجئًا بما فعله، وأنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، لأننا حصدنا 3 نقاط مهمة”.

وأضاف: “كارفاخال شعر بعدم الراحة، واعتقدت أن من الأفضل عدم المخاطرة به، لذلك تم استبداله.. وأنا سعيد من أجل أسينسيو، فهو عانى من إصابة كبيرة، والآن أصبح أفضل بكثير، ويتحسن في كل مباراة”.

وعن مشاركة هازارد كبديل، أجاب: “سنعتمد عليه شيئا فشيئا”.

فاسكيز وبنزيما

وتابع: “مشاركة فاسكيز لا تعني أنني أحبه كثيرًا، بل لأنه يقوم بعمل جيد جدًا، وأنا سعيد بما يفعله.. اليوم لعبنا بشكل جيد جدًا، وكلنا سعداء”.

وحول احتياج بنزيما للراحة، رد زيدان: “لا أعتقد ذلك، لقد رأيته في حالة جيدة، وأيضًا يجب منح دقائق للآخرين.. نحن جميعًا في المسار الصحيح، وعلينا الاستمرار”.

وواصل: “لقد لعبنا مباراة متكاملة من البداية إلى النهاية، وسيطرنا بشكل جيد، وكان لدينا توازن، وحين تعلق الأمر بالضغط واستعادة الكرة، فعلنا كل شيء بشكل جيد”.

واستكمل المدرب الفرنسي: “المشاعر جيدة، حتى في مباراة إلتشي الماضية، فحين لا تسجل الهدف الثاني تكون هناك مخاطرة، ويجب أن تتحكم في المباراة حين يمر الفريق المنافس بلحظات قوة.. ومن أصل 9 مباريات فزنا بـ6 وتعادلنا في 3”.

وأتم زيدان: “انحصار المنافسة بين الريال وأتلتيكو؟ الجميع سيقاتلون، الدوري طويل وهناك العديد من المباريات، وعلينا التحكم فيما يمكننا القيام به”.

Leave A Reply