الخميس, يوليو 18

رئيس اتحاد الجنوب الفرعي في كرة القدم ابراهيم دبوق: “الجنوب يستحق الدعم وهو خزان لكرة القدم اللبنانية”

أكّد رئيس اتحاد الجنوب الفرعي في كرة القدم ورئيس نادي الرسالة طورا ابراهيم دبوق خلال لقاء رياضي عبر أثير إذاعة صوت الفرح وعبر صفحة الفيسبوك ضمن حلقة خاصة مع الزميل حسن قوصان، أن اتحاد الجنوب الفرعي وُجد لمتابعة أندية الدرجة الرابعة والخامسة في الجنوب ويهدف الى المحافظة على هذه اللعبة ونشرها على أوسع نطاق ممكن.

وقال أن صحوة الأندية في الجنوب مهمة جداً وأن اللاعب الجنوبي استطاع تخطي الصعوبات وتحقيق الإنجازات التي يتحتم علينا استثمارها ليكون هناك مستقبل واعد لهذه اللعبة واللاعبين.

وأضاف الى أن الوضع الأمني غير مستقر ورغم ذلك تم تسجيل إنجاز تاريخي نأمل تطويره في المستقبل، حيث صعد نادي الرسالة طورا الى مصاف الدرجة الثانية، وأضاف أن بلدة طورا قدمت الكثير من التضحيات، وكان الشباب على قدر هذه الهمة وحققوا الإنجاز بفضل دماء الشهداء والداعمين واللاعبين والجهاز الفني ، واعداً باستمرار هذه النتائج في البلدة.

وتابع : “هدفنا الحفاظ على الأندية ومتابعتها ومؤازرتها ومشاركتها في حل المشاكل لكي نستمر”.

ورأى أن استلامه للإتحاد جاء في هذه الظروف “ولكننا مستمرون وبقوة، لدينا عدة أهداف”، وهو أراد وضع إمكانياته في الجنوب لأنه يستحق هذا الدعم وهو خزان لكرة القدم اللبنانية”، واصفاً العلاقة مع جميع الأندية بالممتازة، شاكراً مواكبة جميع النشاطات، مؤكداً أن هذا العمل الجماعي هو ما يعزز ويوصل للنجاح.

وقال أن واجب الإتحاد تنظيم البطولات ولكن التركيز على موضوع الفئات العمرية هو في غاية الأهمية من أجل التطور والتقدم وهي مستقبل هذه اللعبة.

وختم بالحديث عن الصعوبات المالية مؤكداً أن نادي الرسالة طورا حصل على الدعم اللازم خصوصاً من أهالي البلدة والمغتربين، شاكراً لهم هذه اللفتة في ظل الأوضاع الصعبة.

Leave A Reply