الثلاثاء, يونيو 25

ابراج الثلاثاء 11 حزيران (يونيو )

برج الحمل

 على الصعيد المهني:حاول أن تتجنب الاشخاص السلبية في حياتك المهنية ولا تلتفت إلى المواقف غير الموضوعية ولكن واصل السعي وراء تحقيق أهدافك

 على الصعيد العاطفي:خلال الفترات المقبلة يمكن أن ينعم مولود برج الحمل بالعديد منّ التغيرات الإيجابية في المستوي العاطفي بسبب تواجد الحظ في منزله لذا استعد واغتنم الفرص

 على الصعيد الصحي:حافظ على صحتك بشكل جيد وابتعد عن الدخول في اي خلافات خارجية تتسبب في حدوث مشكلات صحية تؤثر عليك بالسلب

برج الثور

 على الصعيد المهنى:سوف يقطع صبرك وإحساسك بالواجب والمسؤولية شوطًا طويلاً اليوم للتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك ستحتاج بالتأكيد إلى قدرتك على رؤية الفكاهة في المواقف المختلفة اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على جو هادئ في العمل. هناك فرصة لتحقيق مكاسب مالية خطيرة في نهاية اليوم.

 على الصعيد العاطفى:الوقت مناسب للتخطيط لتغييرات كبيرة ذات طبيعة إيجابية في علاقتك أنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي، ولكن عليك القيام بالخطوة الأولى، أنت متحفظ بطبيعتك وهذا ترك شريكك في حالة من عدم اليقين بشأن مشاعرك الحقيقية. فقط اكشف عن قلبك وستجد كل عدم الثقة يختفي من علاقتك.

برج الثور

على الصعيد الصحى:لقد حان الوقت لتشغيل قوة عقلك من أجل الارتفاع فوق الأمراض الجسدية عليك أن تدرك أن الصحة العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأنك تمتلك تلك القوة العقلية للتغلب على أي عقبة جسدية ضع ثقتك في قوة عقلك وقد تتفاجأ بالنتائج.

على الصعيد المهنى:نجمك في صعود في مكان عملك في حين أن هذا يحقق العجائب لأموالك، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى توليد درجة من الغيرة والشعور بالسوء في المكتب أنت بحاجة إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم.

على الصعيد العاطفى:أنت عاطفي ورومانسي. لقد كنت تعاني من علاقة مكثفة للغاية مع شريك حياتك. كل علاقة تحتاج إلى مساحة لتنمو وتزدهر إذا لم تفعل ذلك، فسوف تتحلل في أي وقت من الأوقات قم بزيارة أصدقائك وعائلتك هم أيضا بحاجة إليك.

برج الجوزاء

على الصعيد الصحى:صحتك سليمة وتتمتع بروح طيبة قد يصاب الأشخاص القريبون منك بالمرض أو قد تظهر عليهم أعراض المرض إبقاء العين عليهم قدم لهم المساعدة أينما استطعت يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت الممتع في المنزل تجنب تناول الوجبات السريعة أو الخروج إنه يوم لقضاء وقت ممتع مع العائلة وتناول الطعام محلي الصنع.

على الصعيد المهنى:أنت منخرط في المهن التي تنطوي على السفر والتواصل الاجتماعي ضع أفضل ما لديك للأمام حيث قد تكون قادرًا على إنشاء شبكات جيدة جدًا مع أشخاص ذوي أهمية كبيرة انتبه لما يدور حولك ربما يقوم منافسوك بإعداد منافسة شديدة بالنسبة لك لتتقدم في حياتك المهنية

 على الصعيد العاطفى:يعد هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص للأشخاص غير المتزوجين الذين من المحتمل أن يلتقوا بشخص مميز اليوم والذي سيحتل مكانة بارزة في حياتك المستقبلية إذا كنت في علاقة بالفعل، فقد تحصل على إشارة اليوم عما إذا كنت ستستمر فيها لفترة طويلة أم لا من المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

برج السرطان

على الصعيد الصحى:قد تواجه أي موقف شديد سيؤثر على صحتك بشدة حاول أن تحرر نفسك من أعباء العمل في الأيام القادمة لتجنب الشعور بالإرهاق الزائد احتفظ بهذه الطاقة لتحقيق عودة قوية لا تبالغ في العمل على المشروع لأنه سيؤدي في النهاية إلى المعاناة من الصداع أو التوتر العام.

على الصعيد المهني:حاول أن تقوم بإنجاز المهام التي تعينك على القيام بعمل جيد في الفترات المقبلة ويفضل أن تضع جدولا يناسب عملك.

على الصعيد العاطفي:التزم الصمت ولا تشارك أي معلومات عنك مع أي شخص غريب عن دائرتك وتجاهل التقلبات العاطفية وحاول أن تركز في إسعاد نفسك.

على الصعيد الصحي:راجع الطبيب وابتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والنشويات خلال الفترات المقبلة وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية

برج العذراء

على الصعيد المهني:حدد وقت كافٍ للتخلص من المهام المجدولة لديك وخطط من جديد بطريقة تساعدك في إنهاء المطلوب

 على الصعيد العاطفي:احذر التعاملات مع الأشخاص بشكل عام وحاول ان تلتزم الصمت في الفترات المقبلة وتجاهل الأمور السلبية

 على الصعيد الصحي:راعي وزنك والتزم بقرارات الطبيب وابتعد عن تناول الدهون والسكريات وتناول وجبات خفيفة صحية، في الفترات المقبلة

برج الميزان

على الصعيد المهنى:أنت محب للجميع لكن ترددك يضيع منك فرصًا من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، اترك التردد واغتنم الفرصة.

 على الصعيد العاطفى:ذكريات قديمة تطارد قلبك، وحذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، اترك العنان لقلبك ودقق فى الاختيار.

 على الصعيد الصحى:مشكلاتك الصحية تأتيك من كثرة التفكير والإرهاق الذهنى، حاول أن تصفى ذهنك وأذهب لقضاء عطلة وتناول مشروبات مهدئة.

برج العقرب

 على الصعيد المهني: حالة من الهدوء بشكل عام سيتعرض لها أبناء هذا البرج، اليوم ليلتقطوا أنفاسهم قليلا ويبدأون حياة جديدة على المستوى المهنى.

على الصعيد العاطفي:تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافِ لكى يساعدك على تحقيق ذلك.

 على الصعيد الصحى:ليس لديك إرادة قوية فى الوصول الى الوزن المثالى والجسم الرشيق، ولذلك عليك أن تأخذ قراراً حاسماً بشأن ذلك ولا تترك نفسك للاكلات السريعة والدسمة.

برج القوس

على الصعيد المهنى:تواجهك بعض العقبات لكن لا تستسلم لها فأنت قادر على تخطى جميع المشاكل بالصبر وتحمل المسؤولية لتصل إلى أحلامك فى أقرب وقت.

 على الصعيد العاطفى:هناك أمل أن يدق الحب باب قلبك فى الأيام القادمة أفتح قلبك وانظر إلى المستقبل بعيون يملئها الأمل بأن الجديد سكون أفضل بكل تأكيد.

 على الصعيد الصحى:لا تهمل فى صحتك وحاول أن تعطيها من وقت الكثير فدائما الصحة تاج على رؤؤس الأصحاء ، حاول أن تجرى الفحوصات اللازمة فى هذا الشأن حتى لا تكبر المشكلة ويصعب حلها.

برج الجدى

على الصعيد المهني: راجع مواعيدك وحافظ على ساعات عملك أن تكون في حالة من الجدية والتحلي بالصبر والبعد عن الدخول في أى مشكلات تتسبب في حدوث أزمات مالية

على الصعيد العاطفي:تبادل الأفكار والآراء مع شريك حياتك في الفترات المقبلة وتناقش مع الأصدقاء والمحيطين بك في الأمور التي تخص تجهيزاتك.

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية بشكل يومي مع ممارسة الاسترخاء لمدة ساعة واحدة في اليوم يجعلك بصحة أفضل، لذا استمر.

برج الدلو

 على الصعيد المهني:أنت بحاجة للحد من الخلافات المهنية مع الزملاء والبعد عن أن تكون طرف في إحدى المشاكل التي تعوق العمل وحافظ على احترام وتبادل الآراء.

على الصعيد العاطفي:ناقش الأمور الأكثر أهمية بشكل جيد مع شريك حباني بدون فرض رأيك بطريقة سلبية كي لا تتسبب في خلق مشكلات بينكما

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية بشكل يومي خلال الفترات المقبلة كي تحافظ على تجديد بشكل يومي لحالتك النفسية والجسدية.

برج الحوت

على الصعيد المهني:تعانى فى الفترة الأخيرة من قلة التركيز اليوم فى أمورك المهنيه وتقوم بالعديد من الأخطاء نتيجة لعدم تركيزك فحاول أن تكون يقظًا، تحتاج الى التخطيط أكثر ومراعاة الدقه فى كل ما تقوم به اليوم حتى لا تفسد عملك ليس هناك عيب من طلب المساعده من زملائك فى العمل فلا تتردد فى طلبها عندما تحتاج إلى ذلك.

على الصعيد العاطفي:تنتظر أخبار جيده اليوم بعد ما مررت به فى الأيام السابقه من توتر فى علاقتك مع شريك حياتك فأنت تعلم جيدا أن عدم مصارحتك للشريك هى سبب كل ما مررت به فحاول أن تكون صريحا معه فى أفعالك وكلامك حتى تنعم بالهدوء وراحة البال.

 الصعيد الصحى:انتبه لنفسك اليوم وإلى ما تتناوله من طعام جيدا حتى لا تصاب بالحساسية أو سوء الهضم اليوم مناسب جدا للتخلص من البدانة والوزن الزائد وتطهير جسمك من السموم، أبدأ فى حميتك الغذائية التى طالما أجلتها وساعد نفسك بممارسة التمارين الرياضيه فهى المفتاح لصحة أفضل.

Follow Us: 

Leave A Reply