الأربعاء, يوليو 24

دانييلا رحمة وتيم حسن سوياً في رمضان 2025

بعد فشل مشروعها مع قصي خولي هذا العام مع شركة «إيغل فيلمز» لجمال سنان، تتجه النجمة اللبنانية دانييلا رحمة في تعاون جديد مع النجم السوري تيم حسن، ولكن تتجه لشركة الصباح إخوان للمنتج صادق الصباح، إذ سيكون النجمان بطلي مسلسل رمضاني العام القادم 2025، إحدى إنتاجات شركة الصباح الفنية المتنوعة.

فشل تعاونها مع قصي خولي

وعلى هامش حضورها «قمة الإعلام العربي» مؤخراً في دبي، صرّحت دانييلا بعدم وجود مشاكل، كما أشيع على وسائل التواصل الاجتماعي، مع زميلها الفنان السوري قصي خولي، أدّى لتوقف تعاونها الدرامي الجديد الذي كان من المنتظر أن يجمعهما قريباً.

دانييلا تنفي خلافها مع إيغل فيلمز

فيما أكدت دانييلا أنّ (قصي) على المستوى الإنساني تحبه كثيراً، بالإضافة لتميّزه المهني والفني، إذ لفتت إلى أنه ربما هذا العام لم ينجح مشروع تعاونها مع قصي خولي، ولكن الأعوام القادمة ربما يجمعهما تعاون فني جديد، نافية في الوقت ذاته أي خلافات تم الترويج لها بوجود خلافات مع المنتج جمال سنان، موضحةً أن أول تعاون فني كان من خلال شركة «إيغل فيلمز»، وأن المنتج اللبناني جمال سنان أول من احتضنها فنياً.

هل تكون دانييلا عروس العام؟

وعلى هامش لقائها في جلسات «قمة الإعلام العربي» مع وسائل إعلام، لم تنفِ دانييلا أو تؤكد بأنها ستكون عروس العام الجاري 2024، إذ فاجأها السؤال، مكتفية بالابتسامة ولمعان عينيها بالسؤال المفاجئ عن ارتباطها وزواجها قريباً.

نواعم

Follow Us: 

 

Leave A Reply