الإثنين, يونيو 17
Banner

ابراج السبت 25 أيار( مايو )

برج الحمل

مهنيا:تدور عجلة العمل كما تريد وتطمح أن تكون ناجحًا، لكن استرح قليلاً واغتنم هدوء الأجواء للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق والتفكير.

عاطفيا:شعورك بالارتياح النفسى يدفعك إلى الخروج من الانكماش والتحفظ والشك، ويصبح التقرّب منك سهلاً. ويعدك ذلك ببداية عاطفية جديدة.

صحيا:عليك أن تكون أكثر اتزانًا في العناية بصحتك لأن ثمة مسئوليات جديدة ملقاة على عاتقك تطلب منك المزيد من الجهد والمثابرة والنشاط.

برج الثور

مهنيا:حافظ على هدوئك في بيئة العمل، فالتوتر والانفعال يُعيقان قدرتك على الإنتاج والإبداع وابتعد عن الدخول في أي تفاصيل خارجية لا تفيد العمل.

عاطفيا:بدلاً من ذلك، ركز على الحاضر والمستقبل. استمتع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك، فهم مصدر السعادة والدعم الحقيقي في حياتك.

صحيا: خصص وقتا لنفسك لممارسة أنشطة تحبها وتشعرك بالسعادة من أجل الحفاظ على صحتك وابتعد عن الدخول في أي نوبات غصب أو توتر كي تكون بصحة جيدة.

برج الجوزاء

مهنيا:لا تفشى أسرار عملك للبعض حتى على سبيل المزاح، واهتم فقط ببذل قصارى جهدك خلال الفترة المقبلة لإثبات ذاتك أمام رؤسائك في العمل.

عاطفيا:انصت لشريك حياتك واهتم به ولا تتعمد تجاهله حتى تلفت انتباهه إليك، لأن النتيجة قد تأتى عكس ما كنت تتمناه، لذلك اهتم به.

صحيا:اهتم بتناول خضراوات وفواكه ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج السرطان

مهنيا:لا تتردد أو تتراجع عن هدفك واسعى لتحقيقه على أرض الواقع، ولكن استشر أهل الخبرة حتى لا تتخذ خطوات تندم عليها بعد ذلك.

عاطفيا:راجع تصرفاتك مع شريك حياتك واعتذر عن أخطائك واعمل على تحسين علاقتك به حتى تنهى هذه الخلافات المستمرة بينكما منذ فترة.

صحيا:احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تعود مرة أخرى للإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى.

برج الأسد

مهنيا:احرص على الالتزام بقواعد العمل بدقة، فالالتزام بواجبك واحترام زملائك ورؤسائك هي أساس النجاح والتفوق في أي مجال.

عاطفي:عليك أن تدرك أنه من الطبيعي أن نواجه بعض المشكلات في حياتنا، لكن لا تدع هذه المشكلات تعيق سعادتك أو تمنعك من التقدم، وحافظ على علاقاتك بالشخصيات المقربة منك

صحيا:مارس الرياضة بانتظام، فهي تحسن من صحتك الجسدية والنفسية. واحصل على قسطٍ كافٍ من النوم.

برج الأسد

مهني:احرص على الالتزام بقواعد العمل بدقة، فالالتزام بواجبك واحترام زملائك ورؤسائك هي أساس النجاح والتفوق في أي مجال.

عاطفيا:عليك أن تدرك أنه من الطبيعي أن نواجه بعض المشكلات في حياتنا، لكن لا تدع هذه المشكلات تعيق سعادتك أو تمنعك من التقدم، وحافظ على علاقاتك بالشخصيات المقربة منك

صحيا:مارس الرياضة بانتظام، فهي تحسن من صحتك الجسدية والنفسية. واحصل على قسطٍ كافٍ من النوم.

برج العذراء

مهنيا:لا تكرر نفس أفكارك وتخلص من روتينك اليومى الذى تتبعه حتى تنقذ نفسك من قيود الملل وتشعر بالسعادة التي تساعدك على الوصول لأفكار جديدة ومميزة.

عاطفيا:احرص على الإنصات لأطفالك جيداً حتى تقوى علاقتك بهم، ولا تهملهم مرة أخرى كما عليك أن تنفذ وعودك لهم

صحي:لا تفرط في تناول وجبة العشاء حتى لا تعانى من الكوابيس أثناء الليل، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية كل يوم.

برج الميزان

مهنيا:لا تضغط على نفسك طوال ساعات العمل، واحصل على قسط من الراحة بين الحين والآخر، حتى تستطيع أن تبدع وتتميز عن الجميع.

عاطفيا:اشترى بعض الهدايا لشريك حياتك وردد على مسامعه الكلمات الرومانسية، ولا تكن بخيلاً معه حتى تكسب قلبه مرة أخرى.

صحيا:حافظ على صحتك بتناول الماء والخضراوات والفاكهة التي تحتوى على عناصر غذائية هامة تحتاج إليها ولا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية.

برج القوس

مهني:ركز على أداء عملك بأفضل ما لديك، واجعل هدفك هو تحقيق النجاح والتميز وجدد الخطط التي تجعلك في مكانة مهنية أفضل خلال الفترات المقبلة.

عاطفيا:اطوي صفحة الماضي وركز على الحاضر واستمتع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك، فهم مصدر السعادة والدعم الحقيقي في حياتك.

صحيا :تذكر أن الحياة قصيرة جدًا، فلا تضيعها في التفكير السلبي أو القلق بشأن الماضي كي تنعم بصحة جيدة وتناول مشروبات مثلجة تساعدك في التغلب على حرارة الجو.

برج العقرب

مهنيا:حاول الاسترخاء والتركيز فقد تنتابك الحيرة اليوم فى اتخاذ بعض القرارات اللازمة فى مجالك المهنى، استشر الآخرين وحاول الوصول للأفضل.

عاطفيا:من أجل استقرار العلاقة العاطفية، اعلم أن الصراحة هى الطريق الأمثل، فاحرص دوماً على مصارحة الحبيب بكل ما يزعجك، وحاول أن تتواصل مع الحبيب وتوقف عند الأمور التي تحتاج نقاشا وحزما.

صحيا:قد تشعر اليوم بالآلام الشديدة التى تشعرك بالانزعاج وذلك بسبب المجهود الشاق الذى قمت به اليوم.

برج القوس

مهنيا:ركز على أداء عملك بأفضل ما لديك، واجعل هدفك هو تحقيق النجاح والتميز وجدد الخطط التي تجعلك في مكانة مهنية أفضل خلال الفترات المقبلة.

عاطفيا:اطوي صفحة الماضي وركز على الحاضر واستمتع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك، فهم مصدر السعادة والدعم الحقيقي في حياتك.

صحيا :تذكر أن الحياة قصيرة جدًا، فلا تضيعها في التفكير السلبي أو القلق بشأن الماضي كي تنعم بصحة جيدة وتناول مشروبات مثلجة تساعدك في التغلب على حرارة الجو.

برج الجدى

مهنيا:الحياة المهنية لمواليد برج الجدي فى قمة تألقها فعلى الرغم من بعض المشاكل التى واجهتهم الفترة الأخيرة إلا أنهم سينطلقون وسيأخذون منها تجربة جيدة للنجاح، لكن حتى تستمر على هذا النجاح يجب أن تبتعد عن خلط مشاكلك الشخصية بالعمل.

عاطفيا:الحياة العاطفية تعد هى أفضل الأشياء التى ستغير من حياتهم فشريك الحياة سيكون عاملا للنجاح فى جميع المجالات وسيمنحهم الدعم والمساندة.

صحيا:الحالة الصحية ستكون فى استقرار بعد فترة طويلة من التأرجح بين التحسن والتدهور. السر هو اتباع نظام غذائي صحي.

برج الدلو

مهنيا:تجنب الدخول في أيّ مشكلاتٍ أو خلافاتٍ مع الزملاء أو الرؤساء، فذلك يُعيق سير العمل ويخلق بيئة سلبية، انتبه لعملك.

عاطفيا:حان الوقت للتخلّص من عبء الماضي، فما مضى قد مضى ولا يمكن تغييره وحاول أن تبدأ من جديد في قصة جديدة تجعلك تشعر بالسعادة اعط فرصة

صحيا :تناول طعامًا صحيًا مارس التأمل أو اليوجا اقضِ وقتًا في الطبيعة ساعد الآخرين. كن ممتنًا لما لديك، وابتعد عن التعرض لأي ضغط خارجي

برج الحوت

مهنيا:أنت تحول الفشل إلى نجاح وتعتبر هذا الأمر تحديا أمامك يجب أن تحققه، ويجب أن تعلم أن الحلول المطروحة أمامك اليوم قد تكون مفيدة للغاية فى المستقبل، ويجب أن تكون متقبلاً للانتقادات وتتعرف على أخطائك وعيوبك، حتى لا تقع فيها مرة أخرى.

عاطفيا:تمتلك رغبة قوية فى الاختباء بعيدا عن الناس، ولكن يجب أن تكون أكثر قوة وتتقرب إلى شريك حياتك وتبتعد عن كل ما يثير المشاكل بينكما، فأنت تمتلك شريك حياة به العديد من المميزات فكن متفائلاً ولا تشعر بالضيق أو الاكتئاب.

صحيا:جرس إنذار خطر يبدو أنك تضغط على جسمك وعلى عقلك بسبب الضغوط التى تمر بها فى العمل وفى الحياة اليومية، يجب أن تفصل فيشة عقلك قليلاً وتبحث عن السعادة والتفاؤل وتقلل من الضغوط الحياتية المواجهة لك.

Leave A Reply