ياسين: الرد الايراني محطة على طريق طرد المشروع الصهيوني الاميركي

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في بيان، أن “رد الجمهورية الإسلامية في ايران على جريمة استهداف قنصليتها في سوريا من قبل الكيان الصهيوني أثبت هشاشة الكيان من جهة ومن جهة اخرى أكد الحماية الغربية والاميركية والعربية المستسلمة لجرائم الكيان بحق الشعوب”.

اضاف ياسين: “ان الرد الايراني شكل محطة اساسية على طريق طرد المشروع الصهيوامريكي من المنطقة، واثبت بحق أن محور المقاومة والاحرار هم السند الحقيقي لفلسطين وليس اية تسميات أخرى”، مؤكدا أن “كل من اعترض قولا أو فعلا على الصواريخ الايرانية هو خائن برتبة ضعيف”.

واستنكر “الصمت الذي واجهت به الأنظمة المطبعة والمشروع الصهيوامريكي لكل الجرائم التي ما زال يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين وجنوب لبنان والتي تطال عاملين اجانب في مؤسسات إنسانية واعلامية في مشهد يظهر أن الصراع ليس بين الشرق والغرب ولكن بين الحق والباطل”. وقال :”أننا نأسف لاستمرار مدعي السيادة في لبنان بتهربهم من الحوار والحلول لوضع حد للأزمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها اللبنانييون بكل اطيافهم ومناطقهم”.

وشدد على “ضرورة التعقل والانتباه لما يحاك للمنطقة من مخططات إجرامية ينفذها المشروع الصهيوأمريكي واعوانه”، مطالبا الشعب اللبناني بكل اطيافه “أن يعي حقيقة الأحداث وان يبتعد عن الفتنة ومروجيها الذين لا تحلو لهم إلا رؤية الدماء في الشوارع”.

Leave A Reply