Banner
Adsense

إنريكي: رياح مدريد تؤثر على منتخب إسبانيا

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، عقب الفوز على سويسرا بهدف نظيف في ثالث جولات المجموعة الرابعة، للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، أنه لم “يشك أبدا في الانتصار” رغم انخفاض الأداء في الشوط الثاني.

وقال إنريكي أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) “حول المباراة، سعيد للغاية بتفصيلة كروية مهمة، في آخر دقائق المباراة، كان ممكنا أن تكون هناك نية للتراجع من أجل الحفاظ على الهدف، ولكن الفريق تقدم للأمام”.

وأضاف “هذا جعلنا لا نعاني في نصف ملعبنا، وأبعد المنافس عن مرمانا. قمنا بهذا الأمر بشكل طيب للغاية”.

وتابع إنريكي “أعجبني الهدف، لاسيما بالتضحية بعدد أقل من المهاجمين في لعبة الهدف. استحقينا الهدف، وحصدنا بسببه 3 نقاط مهمة للغاية، بالنسبة لي، الهدف جميل بسبب الضغط، وميكيل أنهاه بطريقة مثالية”.

كما أكد مدرب “لا روخا” أن الرياح القوية في مدريد أثرت كثيرا على أداء الفريق، لاسيما مع المدرجات المنخفضة لملعب (ألفريدو دي ستيفانو).

وأبدى إنريكي سعادته الكبيرة بالنتيجة “المباراة لم تكن سهلة، ولعبنا بانسيابية كبيرة، ولكن المنافس قوي بدنيا، وضغط علينا على مدار المباراة”.

ويعد هذا هو الفوز الثاني تواليا لـ”الماتادور” في المجموعة، بعد رباعية أوكرانيا في الجولة الماضية، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط ينفرد بها بصدارة المجموعة.

وسترحل إسبانيا لمواجهة أوكرانيا يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الرابعة، بحثا عن مواصلة الانتصارات ووضع قدما في الدور التالي.

Comments are closed.