كيف يتصرف كل برج عندما يكره؟

تعتبر المسامحة أمر ضروري لتجاوز الماضي. ومع ذلك، ما مدى صحتها على أرض الواقع؟ هل من الممكن القيام بذلك للجميع؟ وما الوقت الذي يستغرقه كل برج للتخلص من الحقد تجاه شخص ما على شيء فعله وأضرّ به كثيراً؟

كم تستمر مدة الحقد عند كل برج

تحمل بعض الأبراج ضغينة ضدك إلى الأبد. لديهم ميل إلى عدم التسامح، حتى عندما يكون الأمر مجرد حادث أو سوء فهم، أو على الأقل يمكنهم أن يسامحوا ولكنهم لا ينسون أبداً. ثم هناك أبراج أخرى لا تستطيع أن تحقد لفترة طويلة ويفضلون الاستمتاع بالحياة وقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم.

برج الحمل

يغضب مولود الحمل بسهولة ومن الطبيعي أن يحقد ضد أولئك الذين أزعجوه حقاً، ولكن هذا أيضاً ليس لفترة طويلة جداً. قد يحتفظ بالضغينة تجاهك لبضعة أيام. ولكن إذا كان يهتم لأمرك، فلن تجعله حجة صغيرة يتوقف عن التحدث إليك إلى الأبد. بالنسبة له، الصداقات يجب أن تمر بفترات صعود وهبوط، ولا ينبغي أن تتفكك تماماً عندما تكون في حالة سيئة.

برج الثور

يكره مولود الثور أن يكون مخطئاً. إنه الأقل تسامحاً ولديه ميل إلى حمل الضغينة لمجرد أنك لم تتفق معه. إنه عنيد بشكل لا يصدق وقد يحقد عليك حتى يموت وربما لن يسامحك بعد ذلك. عندما يدرك أنه مخطئاً، سيكون ناضجاً بما يكفي للاعتذار.

برج الجوزاء

لا يتمتع مولود الجوزاء بالقدر الكافي من الاهتمام لحمل ضغينة ضد أي شخص، وهو أمر جيد في الواقع. عندما يزعجه شيء ما، فإنه ينفس عنه بين الحين والآخر بدلاً من إبقائه في الداخل ويحمل ضغينة. إذا كان لا يريدك في حياته بعد الآن، فسوف يقول ذلك. وإلا فإنه سريع الغفران والنسيان ولا يعتقد أن الحقد يحل أي شيء في الواقع.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية. عندما يحقد ضد شخص ما، يمكنه القيام بذلك لسنوات خاصةً إذا لم يشعر أنه قد أنهى الأمر. سيحاول أن يظهر لنفسه بعض الرعاية الذاتية من خلال عدم الاستسلام للأشخاص الذين ألحقوا به الأذى. إنه بالتأكيد يريد أن يسامحك، لكن عدم القدرة على النسيان هو ما يؤدي إلى هذا الحقد المستمر لسنوات.

برج الأسد

سيفعل مولود الأسد كل ما في وسعه وأكثر لإبعاد أي نوع من السلبية عن حياته، بما في ذلك الحقد عليك حتى تفهم المغزى. يمكن أن يحمل ضغينة إلى الأبد. سيخبرك بالتأكيد أنه لا يريدك في حياته. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من فهم التلميح أو إذا قمت بإيذائه بشدة، فسوف يقوم بإخراجك من حياته على الفور.

برج العذراء

سيحاول مولود العذراء دائماً حل المشكلة معك. ولكن إذا لم يكن الأمر ممكناً، فسوف يتوقف عن التحدث إليك وسيحقد عليك لعدة أشهر ولكن فقط إذا شعر أن ذلك ضروري. يمكنه تجاوز معظم الأمور بسرعة، لكن هذا يعتمد على ما إذا كان الشخص الآخر يعتذر بصدق أم لا.

برج الميزان

يكره مولود الميزان حمل الضغينة، خاصةً وأنه يدور حول الحب والسعادة. وسيفعل كل ما في وسعه للتأكد من استمرار صداقتك، بغض النظر عن مدى فوضى الجدال بينكما. ولكن سيحقد إلى الأبد ولن يشعر بالسوء حيال ذلك أبداً إذا شعر أن ذلك ضروري.

برج العقرب

أحد أكبر مخاوف مولود العقرب في الحياة هو أن يسامح الشخص الخطأ ويتركه يؤذيه للمرة الثانية أو الثالثة. حتى لو كنت أنت وهو تعرفان بعضكما البعض لسنوات، فإن رد فعله الأول سيظل يحمل ضغينة إلى الأبد، فقط حتى يتمكن من حماية نفسه من أي شيء سلبي.

برج القوس

لا يُعرف عن مولود القوس أنه يحقد لفترة طويلة. لذا، ما لم تجرح مشاعره عمداً، فلن يحمل أي شيء ضدك. عادةً، سيحمل ضغينة ضدك لبضعة أيام كحد أقصى قبل أن ينسى الأمر.

برج الجدي

يمكن أن يحقد مولود الجدي إلى الأبد لأنه لا يسامح ولا ينسى أبداً. يريد منك أن تعرف أنه لا يمكنك الإفلات من إيذاء مشاعره أو إزعاجه.

برج الدلو

يكره مولود الدلو حمل الضغينة. عندما يتعلق الأمر بذلك، يمكنه الحقد لمدة عام أو نحو ذلك وفقط عندما يشعر بالألم الشديد. ومع ذلك، سيحاول التعويض معك مرة أخرى بعد عام أو نحو ذلك.

برج الحوت

يكره مولود الحوت إيذاء مشاعره. إنه يحمل ضغينة حتى يتمكن من حل الأمور بنفسه. وبالتالي، سيحقد عليك لبضعة أشهر على الأكثر قبل أن يعود.

Follow Us: 

Leave A Reply