كريم عبد العزيز يُشيد بنانسي عجرم ويُعلن نوع فلمهما الجديد

كشف النجم المصري كريم عبد العزيز، عن أن مواطنه المخرج محمد شاكر خضير يقوم حالياً بجلسات عمل عدة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، للاتفاق على الخطوط العريضة والرئيسية لمشاركتها للمرة الأولى في فيلم سينمائي، سيجمعهما معاً.

وقال كريم لدى حلوله ضيفاً على برنامج «مع بو شعيل»، الذي يقدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل، إن الفيلم سيكون مشوقاً وبه خط من الرومانسية والكوميديا معاً، وأن نانسي هي أيقونة فنية مهمة وتعتبر «ميغا ستار»، وأن تقديمها لفيلم سينمائي يعتبر إضافة لمسيرتها الفنية، وتعرفها إلى جمهور جديد.

وشكر كريم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية على تبني الفكرة ودعمها، متوقعاً أن يرى الفيلم النور قبل نهاية العام الحالي، إذا ما تم تصويره خلال الشهور القليلة المقبلة.

مسلسل الحشاشين

وتطرق كريم في الحوار التلفزيوني إلى مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل «الحشاشين» الذي يروي سيرة زعيم الحركة حسن الصباح، في إطار تاريخي مليء بالتشويق والإثارة، خلال فترة القرن الحادي العاشر، حيث اشتهرت فرقته بإصرارها على قتل الشخصيات المهمة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، إسلام جمال، سارة الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وبيّن كريم أن سبب تأجيل عرض المسلسل من رمضان 2023 إلى العام الحالي، هو التكلفة الإنتاجية العالية، ومتطلبات السفر إلى 4 بلدان في أوروبا، وذلك من أجل خروج المسلسل بأبهى صورة وحلة أمام الناس.

ذكريات الطفولة

وعاد كريم خلال الحوار كذلك إلى ذكرياته وهو صغير، عندما كان يرافق والده المخرج محمد عبد العزيز، إلى بلاتوهات السينما، مؤكداً أن احتكاكه بالوسط الفني منذ أن كان صغيراً، جعله معتاداً على أجواء التصوير، وأن دراسته لمهنة الإخراج، ساعده على تشرب مهنة الممثل، وأن يكون متيقظاً أثناء تصوير المشاهد، لطلبات المخرج من ناحية زاوية التصوير وحركة الممثل.

فيلم مصري في تركيا

وأبدى كريم فخره، بعرض فيلمه الأخير «بيت الروبي»، في تركيا عبر أكثر من 50 دار عرض سينمائي، مشيراً إلى أنه أول فيلم مصري يعرض للجمهور التركي بعد ترجمته من العربية، مبيناً أن موضوع الفيلم الذي يدور حول سلبيات «السوشيال ميديا»، ساهم في لفت الأنظار إليه أكثر.

وتطرق كريم في الحديث إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بزميله الفنان ماجد الكدواني، منذ عملهما معاً في فيلم «حرامية في كي جي تو»، منذ أكثر من 20 عاماً، مشيداً بقدراته الفنية والأدائية، واصفاً إياه بالنجم الكبير فناً وخلقاً.

Follow Us: 

Leave A Reply